سيارات المركز التكنولوجي متنقل
 سيارات المركز التكنولوجي متنقل


تفاصيل الخدمات التي تقدمها السيارات التكنولوجية المتنقلة

حسن هريدي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 11:07 ص

وقعت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بروتوكولات تعاون مع كل من وزارات العدل والاتصالات، والتنمية المحلية، تتضمن قيام وزارة التخطيط بتوفير سيارات مجهزة مزودة بالأجهزة اللازمة لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين في المناطق المزدحمة، حيث تسلم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم 12 سيارة مجهزة إلى وزارة التنمية المحلية.
 
وتعمل السيارات المجهزة كمراكز خدمية متنقلة تعمل كمكاتب شهر عقاري وتوثيق؛ ومراكز خدمة مواطنين في الأماكن المختلفة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع كل وزارات وجهات الدولة.

ويتم تطبيق معايير الجودة داخل المراكز التي تتعامل بشكل مباشر مع الجمهور، فضلا عن متابعة وضمان استدامة تشغيل المراكز التكنولوجية المتنقلة التي تتبع أحدث الوسائل التكنولوجية والاتصالات المؤمنة.

وتهدف سيارات خدمة المواطنين، إلى زيادة قنوات إتاحة الخدمات للمواطنين بشكل أكثر سهولة ويسر، وتخفيف العبء على المواطنين، ووصول الخدمة له بأسرع وأفضل وسيلة ممكنة.

يشار إلى أن سيارات المركز التكنولوجي متنقل «سيارة متنقلة»، تعمل كمنفذ خدمات الكترونية متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمناطق عالية الكثافة، وستتواجد تلك المراكز التكنولوجية المتنقلة بالأماكن الأكثر ازدحاماً لتخفيف الضغط عن المراكز التكنولوجية الثابتة، ولتسهيل تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بأعلى معايير الجودة، وذلك بحضور محمد زين مدير المركز التكنولوجي بالمحافظة.


يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع كل وزارات وجهات الدولة، ويتم تطبيق معايير الجودة داخل المراكز التي تتعامل بشكل مباشر مع الجمهور، فضلا عن متابعة وضمان استدامة تشغيل المراكز التكنولوجية المتنقلة التي تتبع أحدث الوسائل التكنولوجية والاتصالات المؤمنة.

وتهدف سيارات خدمة المواطنين إلى زيادة قنوات إتاحة الخدمات للمواطنين بشكل أكثر سهولة ويسر، وتخفيف العبء على المواطنين، ووصول الخدمة له بأسرع وأفضل وسيلة ممكنة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة