تشديد الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا
تشديد الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا


«مياه سوهاج» توصي بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

خالد حسن

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 11:19 ص

وافق اللواء المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، على جميع توصيات لجنة الأزمات بالشركة وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا | 185 في نسبة التعافي.. إحصائية من الحكومة بشأن فيروس «كورونا» المستجد

وأشار رئيس مياه سوهاج، إلى أن لجنة الأزمات التي يرأسها م. أشرف علي عبد الرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة وتضم في عضويتها جميع القطاعات المختصة أوصت بضرورة توفير كافة مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة والقيام بأعمال التطهير لكافة مواقع الشركة يوميًا، عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية والالتزام باتباع الإجراءات الوقائية  الواردة من الطب الوقائي بوزارة الصحة والخاصة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا، هذا بالإضافة إلى اعتماد التحاليل والتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات الحكومية أو المستشفيات الخاصة المتعاقد معها بمشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة والتأكيد على تناوب العاملين بما لا يؤثر على سير العمل.

وأكد رئيس مياه سوهاج أنه يتم منع دخول جميع العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة، مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين وتنظيم دخول الجمهور لمراكز خدمة العملاء والإبلاغ الفوري عند ظهور أي حالات إيجابية بمواقع العمل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة