الفنلن كريم عبدالعزيز في لقطة من مسلسل "الاختيار 2"
الفنلن كريم عبدالعزيز في لقطة من مسلسل "الاختيار 2"


مسلسلات رمضان.. أحداث مشوقة للحلقة السابعة| فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 11:32 ص

عرضت القناة الأولى المصرية" تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مسلسلات رمضان .. أحداث مشوقة للحلقة السابعة".

افاد التقرير أنه بدأت حلقة مسلسل "الاختيار 2" بتحرك قوات الشرطة إلى منطقة كرداسة لتطهيرها من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، ووصل إليها زكريا يونس "كريم عبدالعزيز"، مع قواته، ووصل أيضا يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، وترأس الحملة اللواء نبيل "عبدالرحيم حسن"، الذي بدأ عملية الهجوم المحتمل. 

وكشفت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "القاهرة كابول" عن مفاجأة أثناء تسجيل طارق كساب لقاء إعلامي مع رمزي قائد التنظيم الإرهابي المعروف بأبو منصور المهاجر، وذلك ضمن خطة من رمزي لكي يستخدم طارق لحسابه كذراع إعلامي للجماعة وأعمالها التخريبية.

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل نسل الأغراب بنهاية مشوقة، وذلك بعدما ذهب عساف في الصحراء لمقابلة الشخص الذي يخفي والدة غفران ويطمأن على وجودها ثم يعطيه 18 مليون جنيه وبمجرد استلام الغرفة التي تتواجد فيها والدة غفران يقتله بسبب مساومته له، لأن عساف لا يساومه أحد، وفجأة يحضر بكري ويعرف مكان والدة غفران. 

في مسلسل موسى، شهدت الحلقة السابعة دمار كبير لقرية موسى في الصعيد بسبب الصعيد، وعلى أثر ذلك سافر بصحبة والدته بعدما أنقذها إلى القاهرة، وذلك لبدء فصل جديد من حياته تاركا الصعيد وما حدث فيه وراءه. 

وفي مسلسل نجيب زاهي زركش، يواصل طريف البحث عن نجل نجيب زاهي حيث انتحل صفة ضابط شرطة كي يعرف معلومات عن مسعد ويتأكد إذا كان هو نجل يحي الفخراني أم لا .
اقرا ايضا متابع يحرج السقا: «أنت ملكش فيها» ورد مفاجئ من نجم «نسل الأغراب»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة