معرض "أهلًا رمضان" بالاسماعيلية
معرض "أهلًا رمضان" بالاسماعيلية


طرح منتجات عيد الفطر بمعرض «أهلًا رمضان» بـ«الإسماعيلية» بأسعار مخفضة

محمد عبادي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 03:47 م

أعلن النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية بدء استعدادات معرض أهلًا رمضان والمُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، بمركز شباب الشيخ زايد في استقبال العارضين الجدد لمنتجات عيد الفطر المبارك، من ملابس وأحذية ومنتجات غذائية من الكحك والبسكويت والحلويات الخاصة بتلك المناسبة المباركة بأسعار مخفضة وجودة عالية. 

اقرأ أيضا | معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية يستقبل مجموعة جديدة من العارضات 

ودعا عثمان، مواطني الإسماعيلية لزيارة المعرض لشراء احتياجات عيد الفطر المبارك والتي تناسب كل فئات المجتمع بتخفيضات تصل الى 50% لبعض السلع.

وشهد المعرض اليوم نشاطاً مكثفاً من قيادات الغرفة التجارية بالإسماعيلية؛ للوقوف على استعدادات المعرض لاستقبال العارضين والعارضات، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لعرض منتجاتهم في الفترة المتبقية للمعرض لنهاية شهر رمضان الكريم.

وتم التنبيه على كافة العارضين من الشركات والأفراد المسجلين بالمعرض بالالتزام بقوائم الأسعار الاسترشادية ونسب التخفيضات، التي تم الاتفاق عليها حتى نهاية المعرض. 


كان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية والنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية افتتحا مطلع الشهر الجاري المعرض السنوي "أهلًا رمضان"، بمركز شباب الشيخ زايد بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، في إطار شعار " معًا من أجل مصلحة المستهلك"، بحضور مديري مديريات التموين والطب البيطري لمحافظة الإسماعيلية.

ويقام المعرض يقام على مساحة 1000متر، ويقدم أكثر من 1200 منتج من السلع الغذائية، ومستلزمات المطابخ من أدوات ومنتجات كما يضم جناحًا خاصًا لمجلس سيدات الأعمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة