صورة أرشفية صورة أرشفية

العثور على جثة مجهولة الهوية بمياه النيل فى القليوبية

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 05:56 م

عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، على جثة لشخص مجهول الهوية، طافية فى نهر النيل عند القناطر الخيرية، فيما تكثف من جهودها لمعرفة هويته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | «تموين القليوبية» يحبط محاولة بيع 1.5 طن سكر بالسوق السوداء

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات المائية، فى القناطر يفيد العثور على جثة بالقرب من محطة مياة الشرب والصرف الصحى بالقناطر، وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وبمناظرتها تبين أنها  لشاب فى العقد الثانى من العمر مجهول الهوية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق اخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على عامل جمع قمامة، قام بتمزيق جسد زميله للخلاف على جمع وفرز القمامة، بمدينة شبرا الخيمة.

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد تلقيها بلاغا بشأن وفاة شاب 26 عاما، عامل جمع قمامة، إثر إصابته بجروح بالصدر، وبسؤال شهود الواقعة قرروا مشاهدتهما للمجني عليه أثناء تشاجره مع شخصين مجهولين داخل مقلب القمامة بناحية شارع الشعراوي، دائرة القسم، وتعديا عليه بالضرب وأحدثا إصابته وفرا هاربان مستخدمان مركبة توك توك.

وتوصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة عامل جمع قمامة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،  وأنه في يوم ارتكاب الواقعة وأثناء تواجده بمحل الواقعة اعترضه المجني عليه وطلب منه دفع مبلغ مالي نظير ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قاما خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق



 

 

 

الاخبار المرتبطة

798 محضر إشغال طريق بالجيزة  798 محضر إشغال طريق بالجيزة  الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:27 ص

 

مخدرات وسلاح بحوزة 80 شخصا بالجيزة مخدرات وسلاح بحوزة 80 شخصا بالجيزة الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:20 ص
سيولة مرورية في شوارع الجيزة سيولة مرورية في شوارع الجيزة الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:15 ص

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة