شرم الشيخ - صورة أرشيفية
شرم الشيخ - صورة أرشيفية


«تنشيط السياحة» تطلق فيديو ترويجي عن شرم الشيخ

مي سيد

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 02:24 ص

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الفيلم القصير الترويجي عن مدينة شرم الشيخ، والذي يوضح منظومة تأمينها ومميزاتها حيث قدمت الفيلم  باللغتين العربية والإنجليزية .

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، أن الهيئة بالتنسيق مع وزارة السياحة تعتمد على حملات تكتيكية للترويج السياحي بسبب جائحة كورونا التي فرضت نفسها في القطاع وأغلقت المجال الجوي بين الدول.
 

وشرح المهندس أحمد يوسف، أن الحملات التكتيكية تعني حملات ترويجية صغيرة تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت لغة العصر والتكنولوجيا الحديثة حتى تظل اسم مصر كمقصد سياحي موجود في جميع الدول السياحية المقصودة، مضيفا أن حملة المومياوات الملكية كانت حملة ترويجية تكتيكية وبالفعل كان رد فعلها إيجابي جدا لمصر وأصبحت مصر من أكثر الدول المرغوب فيها سياحيا وللسفر إليها.

 

وأضاف المهندس أحمد يوسف، أن قطاع السياحة المصرية من أكثر القطاعات التي تتعافى سريعا، حيث أن الإحصائيات أكدت أن عام 2020 كان سيكون أفضل عام للسياحة المصرية كما نتوقع أن تصل أعداد السياحة لما يتراوح بين 16 و18 مليون سائح لأن شهري يناير وفبراير يشهدان زيادة فى معدلات السياحة بنسبة 25% عن عام 2019 الذي استقبلنا فيه 13 مليون سائح.

وأضاف أن مصر من أكثر الدول السياحية التي تلقى طلب من مختلف الأسواق السياحية لأنها وضعت إجراءات احترازية ومعايير دولية أعطت للسائح حالة أمان في المقصد السياحي المصري وبالفعل منذ فتح المجال الجوي في مصر استقبلت مصر الأفواج السياحية من عدة دول مثل أوكرانيا وبلاد شرق أوروبا وكازاخستان وبيلاروسيا .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة