المتهم بحوزتة المضبوطات
المتهم بحوزتة المضبوطات


الداخلية تداهم دواليب الكيف وتضبط مواد مخدرة بقيمة 600 ألف جنيه

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 12:13 م

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني - الأمن العام"، ومديريتي أمن "الشرقية - الغربية" عدد من العناصر الإجرامية تخصص نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسمي شرطة "سمنود بالغربية – ثالث العاشر من رمضان بالشرقية" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف تلك العناصر على النحو التالي: ضبط "عاطل"، حال تواجده بدائرة مركز شرطة سمنود وبحوزته 50 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً.


كما تم ضبط عاطليّن لهما معلومات جنائية، حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات" بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان ، وبحوزتهما 36 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات مائتان وإثنان وخمسون ألف جنيه تقريباً. 


وبمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

أقرا إيضا| مداهمة بؤرة إجرامية.. وضبط 4 تجار «برشام» في عين شمس

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة