مجسد شخصية الضابط الإنجليزي في مسلسل موسى
مجسد شخصية الضابط الإنجليزي في مسلسل موسى


صاحب شخصية الضابط الإنجليزي في «موسى»: الناس كانت عاوزة تقطع إيدي| فيديو

رأفت ماهر

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 01:10 م

علق الفنان التونسي نجيب بلحسن، على مشاركته في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، قائلا: إنه قدم شخصية ضابط إنجليزي في فترة الأربعينيات، وهي تتميز بالخشونة والصلابة، وهو ما جعلنى أشعر بأن الناس عاوزة تقطع إيدي، وتعلمت اللغة الإنجيلزية وعمل على تطوير لهجته المصرية. 

وأضاف بلحسن في حواره عبر "القناة الأولى، المصرية": "حضرت للشخصية جيدا، فقد بحثت كثيرا عن شخصية الإنجليز على جوجل، وتواصلت مع المخرج محمد سلامة"، مؤكدا أنه سعيد بالتعامل مع مخرج المسلسل: "شاطر ومبتسم على طول وموهوب وطيب جدا في اللوكيشن حتى لو بيشتغل 30 ساعة"، موضحًا أن محمد رمضان كان طيبا ومتفاهما معه للغاية وهو ما جعله مرتاح أثناء المشاركة في تصوير المسلسل . 

وأوضح أن مخرج المسلسل عرض عليه المشاركة في البطولة من خلال رسالة على الواتس آب، حيث كان نجيب موجودا في فرنسا: "عرفت الكاست ومحمد سلامة مخرج شاطر فقلت لازم أشارك في المسلسل، وسافرت لمصر، وقدمت شخصية أجانب أكثر من مرة، فحاولت ألا كرر نفسي". 

وحول مشهد شجاره مع محمد رمضان، قال: "المشهد كان صعب جدا، وصورناه الساعة الثالثة فجرا، ربطني من يدي وقعدني بالعكس على الحمار، الظابط الإنجليزي اتبهدل والمشهد يضحك، والناس مش هتنسى المشهد ده".

اقرأ أيضا|| حنان مطاوع تكشف كواليس دورها في مسلسل «القاهرة كابول»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة