صورة موضوعية
صورة موضوعية


خبيرة روسية توضح الطريقة المثلى لتناول البرتقال

هدى النجار

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 02:31 م

 

كشفت خبيرة التغذية الروسية، أولجا بيريفالوفا، عن أفضل طريقة للاستفادة من فاكهة البرتقال الصحية، التي تساعد على ترميم الأوعية الدموية والتعافي من الأمراض الفيروسية، لتجنب الضرر والحصول على أقصى فائدة.

وقالت الخبيرة الروسية، إن البرتقال يحتوي بالفعل على عدد كبير من الخصائص المفيدة، مشيرة إلى أن المحتوى العالي لفيتامين سي فيه؛ يمكن أن تحتوي حبة برتقالة واحدة على جرعتين يوميا من هذا الفيتامين، وهو مفيد للغاية، وذلك خلال مقابلة لها أجرتها مع إذاعة "سبوتنيك".

وأضافت أولجا بيريفالوفا، أن ثمار الحمضيات غنية بفيتامين "ب" الذي لا غنى عنه لوظيفة المناعة والأوعية الدموية، كما تحتوي على فيتامين "أ" الذي يحسن البشرة والرؤية، ولكن تم استهلاكه بطريقة خاطئة وبشكل غير صحيح.

وأوضحت الخبيرة الروسية، أن أولجا بيريفالوفا، المعتاد يتم تناول البرتقال أما عصير، أو مقطع لقطع صغيرة بالسكين، وكلتا الطريقتين من شأنها أن يفقده بعضا من العادن والفيتامينات الموجودة فيه.

وأشارت أولجا بيريفالوفا، إلى أن أفضل طريقة هي غسل البرتقال وتناوله كله بما في ذلك الفواصل والقشر، وإذا كنت لا ترغب في تناول القشر، فابشر القشر وجففه وأضفه إلى الشاي حتى لا تفقد فوائده.

اقرأ أيضا:- إنفوجراف| مع دخول فصل الشتاء .. تعرف على فوائد البرتقال
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة