محمد فراج محمد فراج

محمد فراج: العمق والحبكة أكثر ما يميزان «لعبة نيوتن»

وجيدة عبداللطيف الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 02:57 م

قال الفنان محمد فراج، إن أكثر ما يميز مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يشارك في بطولته، الحبكة الدرامية المتماسكة، إلى جانب الحوارات العميقة.


وأضاف فراج، في بيان له اليوم الأربعاء، أن المتابعين لأحداث المسلسل سيكتشفون شخصيات جديدة كل يوم، وجميعها تأتي من مكان مختلف عن الآخر، ولكنها تلتقي مع بعضها البعض في نهاية المطاف، مما قد يثير استغراب ودهشة المشاهد.


وأوضح أن نجاح العمل يكمن في أن تجتمع تلك الشخصيات ضمن مشهد واحد يميزه الحوارات العميقة والحبكة المتماسكة، معتبرًا نفسه محظوظًا لأن الظروف قادته للتعاون مع المخرج تامر محسن في معظم أعماله، مشيرًا إلى أن العمل مع تامر محسن يتميز بمتعة خاصة على الدوام، فهو يتناول قضايا تلامس حياة الناس وهمومهم، ويحب الغوص في التفاصيل الإنسانية، كما أنه من أفضل المخرجين الذين يجيدون رسم منظومة علاقات اجتماعية تشكل بمجملها عملا دراميا متكاملا.


واستشهد الفنان محمد فراج، في هذا الصدد، بشخصية مؤنس التي يجسدها في العمل، موضحًا أن تركيبة مثيرة وجاذبة لأي ممثل، فهو محام دولي يميل إلى أن يكون سلفيا، ترك المحاماة وأنشأ عمله الخاص، وجاءت ظروف لقاءه بهنا بطلة العمل طبيعية للغاية وستشهد الحلقات المقبلة فتح مسارات أخرى في الأحداث.

اقرأ أيضا : عسل الأفيون هو أحدث جرائم «لعبة نيوتن» 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة