امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة


غدا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة لتقديم استمارات امتحانات2021

فاتن زكريا

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 04:29 م

أرسلت المدارس الثانوية تنبيهات لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، بأن غدا الخميس يعد اليوم الأخير لموعد تسليم الاستمارات الإلكترونية والمستندات المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، والمقرر عقدها رسميا في 4 يوليو القادم.

اقرأ أيضا|| لطلاب الثانوية العامة.. الجديد في تنسيق الجامعات الخاصة 2021 

وحددت المدارس الثانوية، الأوراق المطلوبة لتسليم الاستمارة غدا الخميس 22 أبريل، وهي:

1- الاستمارة الالكترونية+ 3 نسخ منها.
2- أصل شهادة الميلاد حديثه + صورة منها.
3- عدد 6 صور شخصية.
4- إيصال سداد رسم دخول الامتحان+ ثلاث صور منه.
5- عدد 10 طوابع دعم وتنمية المشروعات التعليمية فئة 1جنيه.
6- صورة بطاقة الطالب وولى الأمر.
7- إيصال تأمين التابليت + ثلاث صور منه.
8- حافظة بلاستيك لكل طالب.

وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممثلة في الإدارة العامة للامتحانات، خطابا رسميا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بشأن تجهيز الاستمارات الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي العام .
ونشرت بوابة أخباراليوم، نسخة من الخطاب الصادر من وزارة التربية والتعليم بتوقيع من الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لعام2021، لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، والذي نص علي أنه في إطار الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰، ونظرا بدء العمل بلجان النظام والمراقبة، يرجي التنبيه على الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية التابعة لمديريتكم بسرعة تجهيز الاستمارات الإلكترونية التي تم استلامها من الطلاب بعد طبعها ومراجعتها من خلال الطالب والمرشد التعليمي بالمدرسة واعتمادها من المدرسة التابع لها الطالب.
وعلى ذلك يرجى التنبيه على جميع المدارس الثانوية التابعة لمديريتكم الموقرة بأعداد الاستمارات الإلكترونية وكذلك كشوف (١٥٠ د) المعتمدة من المدرسة أو من الادارة التعليمية بالنسبة للمدارس الخاصة تمهيدا لتسليمها إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها لمديريتكم وذلك بدء من يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۱/٤/۲۹.. مع اعتبار الموضوع هام وعاجل جدا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة