الامتحانات
الامتحانات


التعليم: امتحانات غدا أونلاين على شبكة المدرسة وتأجيل استخدام الشريحة| مستند

فاتن زكريا

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 05:12 م

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في مكتب نائب الوزير لشئون التطوير التكنولوجي بالوزارة، خطابا اليوم الأربعاء، لجميع مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية، بشأن عقد الاختبارات التجريبية لامتحانات الثانوية العامة في اليوم الأخير لبروفة الاختبارات التجريبية.

اقرأ أيضا | لطلاب الثانوية العامة.. الجديد في تنسيق الجامعات الخاصة 2021

وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع الدكتور أحمد ضاهر نائب وزيرالتعليم لشئون التطوير التكنولوجي، للمديريات التعليمية والذي نص على أنه بالإشارة إلى الاختبارات التجريبية (التقنية) التي تعقدها الوزارة أيام 10-20-22 / 2021/4 من 10:30 وحتي الساعة الواحدة ظهرا، يرجى العلم والتنبيه بالآتي:-

١- اختبارات غدا الخميس الموافق 2021/4/22 من الناحية التقنية تختبر خطوط الربط بين المدارس التي تم ربطها بالفايبر فقط وكذلك قدرات أجهزة الشبكات الداخلية (WiFi ) داخل الفصول لقياس مدى الاستيعاب.

٢- التنبيه على أن دخول الطلاب يكون من تلك المدارس وباستخدام الرابط (assessment.ekb.eg) فقط وأن شرائح البيانات ستكون مغلقة.

٣- الدخول من خارج شبكات المدارس سوف يتم غلقه.

٤- التنبيه على جميع الطلاب بأن يتم التأكد من شرائح البيانات الخاصة بـ( WE) والتي سوف يتم اختيارها في الامتحان التجريبي القادم ضمن اختبارات شهر مايو التجريبية.

٥_ التأكيد على حضور جميع الطلاب .

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تكشف بالأرقام الدقيقة غدا الخميس، نتيجة البروفة التجريبية الأولى لامتحانات الثانوية العامة التي تم عقدها أيام 18 و20 و22 أبريل 2021، لطمأنة الناس في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها الوزارة مع الرأي العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة