الفنان حسن عبد الله
الفنان حسن عبد الله


اليوم.. حسن عبد الله يواجه مافيا سرقة الأعضاء في «وكل ما نفترق»  

السيد عيسى

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 05:52 م

كان يعاني من الظلم والقهر، فحاول الانتقام من كل الذين ظلموه محاولا أن يسترجع حقوقه الضائعة.. معاناة إنسانية صادمة ممزوجة بقصة حب رومانسية لم تكتمل بسبب الظروف القهرية.. تلك هي شخصية "سعيد شقلباظ" لاعب السيرك، التي يجسدها الفنان الشاب حسن عبدالله ضمن أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" الذي يعرض في رمضان الحالي على العديد من الفضائيات.

اقرأ أيضا | أركان فؤاد يُقاضي رامز جلال بسبب حلقة حمو بيكا

حلقة اليوم "التاسعة" ، تشهد تطورات خطيرة في الخط الدرامي الذي يعلبه حسن عبدالله في المسلسل، حيث يقرر  الانتقام لحبيبته التي فقدها، بينما يتعرض لحادث رهيب يؤدي إلى انكسار قدمه، وعند دخوله غرفة العمليات تسرق كليته ليواجه معاناة صحية جديدة .
 
الفنان حسن عبد الله تحدث عن شخصية "سعيد الشقلباظ" قائلا: هي شخصية مركبة ومعقدة أكثر مما كنت أتخيل .. وهي بالطبع شخصية جديدة بكل المقاييس، سواء أكان في الشكل أو التمثيل أو الحالة النفسية التي يعانيها دائما .

وأضاف: سعدت جدا بالعمل مع فريق المسلسل وأخص بالذكر النجمات ريهام حجاج، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وآيتن عامر، وأحمد فهمي، وطارق عبد العزيز، وأحمد صيام.

المسلسل قصة محمد أمين راضي وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك الفنان حسن عبد الله من قبل الفنانة ريهام حجاج في شهر رمضان الماضي بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" بشخصية "الرائد عصام" ، ويعتبر هذا المسلسل ثاني تعامل مع الفنانة ريهام حجاج .

من ناحية أخرى انتهى الفنان حسن عبد الله من تصوير مسلسل "تفتيش"، الذي سوف يتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان على الفضائيات، حيث يشارك بطولته مع الفنانة هبة الأباصيرى، وأسر البدراوي ومحسن صبري .

والمسلسل تأليف ميرنا الفقي وإخراج تامر سامي، ومن المتوقع أن يلاقي نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة