د. محمود الشيخ عميد هندسة شبين الكوم
د. محمود الشيخ عميد هندسة شبين الكوم


عميد هندسة شبين الكوم: نشارك بمبادرة حياة كريمة كبيت خبرة بالمنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 06:02 م

أكد د. محمود الشيخ عميد كلية الهندسة الجديد بجامعة المنوفية فى تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن هناك ثلاثة محاور سيتم العمل من خلالها بالمرحلة القادمة من أبرزها مشاركة الكلية كبيت خبرة فى تدشين العديد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة خاصة وأن المنوفية بها 81 قرية مشاركة فى المبادرة بمركزى أشمون والشهداء، ويأتى ذلك من منطلق جهود الكلية فى إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أقراايضا|رئيس جامعة المنوفية يجتمع بعمداء الكليات «أونلاين»

وأضاف د. " الشيخ" أنه جارى المشاركة فى ملف اشتراطات البناء الجديدة بالتعاون مع محافظة المنوفية وجارى تشكيل فريق عمل على أعلى مستوى من رؤساء الأقسام بالكلية، لاسيما وأنه من أول شهر مايو القادم ستتولى كلية الهندسة الإشراف على جميع ملفات المراجعة الفنية لاشتراطات البناء بحيث تتحول هندسة شبين الكوم إلى داعم قوى لجهود محافظة المنوفية للقضاء على ظاهرة العشوائيات.

وأوضح عميد هندسة شبين الكوم، أن هناك توجه قوى لتجديد اعتماد الجودة للكلية للمرة الثانية إضافة للعمل على استحداث برامج تعليمية خاصة ليصل إجمالى هذه البرامج إلى 7 برامج بما يساهم فى تدعيم العمل البحثى والتطبيقى فى مجالات الصناعة لاسيما وأن المنوفية بها العديد من القلاع الصناعية بمدينتى السادات وقويسنا حيث تأتى 90% من رسائل الماجستير والدكتوراه لتصب فى خدمة القطاع الصناعى والمجتمع بصفة عامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة