شوقي غريب
شوقي غريب


شوقي غريب: لا نخشي التانجو والماتادور.. ونحترم أستراليا

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 09:07 م

رفض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، التقليل من فرص أحفاد الفراعنة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعدما وقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الثالثة بجوار الأرجنتين واسبانيا وأستراليا.


ووفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة فإن المنتخب المصري يستهل مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الارجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء. أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المنتخب المصري يمتلك الطموح خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشيراً إلي أنه يمتلك لاعبين متميزين في كل المراكز، مشدداً علي أنه سيستقر على القائمة النهائية خلال معسكر يونيو المقبل.


وأضاف غريب أن المنتخب سبق وأن حقل نتيجة إيجابية علي البرازيل وديا وهي أحدي المنتخبات القوية التي تلعب كرة جماعية مثل التانجو، مؤكدا أنه لا يخشي مواجهة البرازيل أو إسبانيا، كما يحترم منتخب استراليا، مثل أي منافس اخر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة