محمود علاء حزيناً بعد ضياع ضربة الجزاء
محمود علاء حزيناً بعد ضياع ضربة الجزاء


الزمالك يسعى للخروج من أزمة القمة على حساب الإنتاج.. غدا

الأخبار

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 10:21 م

كتب حازم البنا:

يلتقى فى التاسعة والنصف مساء غدا الزمالك والإنتاج الحربى على استاد الاهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء برصيد ٣٣ نقطه فى المركز الأول بينما يدخل الإنتاج الحربى برصيد ١٢ نقطة فى المركز الأخير.

يغيب محمود علاء عن الزمالك اليوم للإيقاف بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الأولى أمام سيراميكا كليوباترا، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية فى لقاء حرس الحدود بدور الـ32 لكأس مصر.

وتلقى محمود علاء البطاقة الثالثة فى مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وسيعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، على خدمات محمد عبد الغنى فى خط الدفاع لتعويض غياب محمود علاء.

ويخطط كارتيرون لإجراء عدة تغييرات على تشكيل فريقه خلال المرحلة المقبلة.

ويرغب كارتيرون فى إعادة الروح والحماس لدى اللاعبين، عن طريق الاعتماد على بعض العناصر التى لم تحصل على فرصة المشاركة.

ومن المتوقع أن يمنح كارتيرون الفرصة لمحمد عبد الغنى فى ظل إيقاف محمود علاء وهى الفرصة حتى يستعيد اللاعب تركيزه، كما سيعود أحمد سيد زيزو للتشكيل الأساسى، مع منح الفرصة تدريجيًا للعناصر التى ابتعدت عن المشاركة لفترة طويلة مثل محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا، وأيمن حفنى.

واستغل كارتيرون الساعات الماضية، لعلاج لاعبى الزمالك نفسيا بعد خسارة مباراة القمة ليؤكد المدرب الفرنسى أن الخسارة ليست نهاية المطاف وحرص على عقد جلسات منفردة مع كل لاعب للتأكيد على أهمية المرحلة القادمة وضرورة طى صفحة لقاء الأهلى والتفكير فى المواجهات المقبلة.

وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات، حيث تحدث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، فى بعض الأمور الفنية التى سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات.

وانتظم لاعبو الزمالك فى التدريبات الجماعية بعد الاكتفاء بأداء تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أول أمس الثلاثاء منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبى الذى وضعه الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون.

وقام كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفنى للفريق، مقسمة على جزءين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

وخاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة