المقدم الشهيد محمد مبروك المقدم الشهيد محمد مبروك

صورة قديمة تجمع المقدم الشهيد محمد مبروك مع الخائن عويس

محمود كساب الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 11:32 م

تداول رواد موقع الدوينات القصيرة «تويتر» صورة للمقدم الشهيد محمد مبروك والذي استشهد في الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2.

وظهر في الصورة الشهيد البطل محمد مبروك يرافقه في الصورة الظابط الخائن محمد عويس والذي سرب تحركته لجماعة الأخوان الإرهابية بهدف اغتياله.

تولى الشهيد المقدم محمد مبروك، ملف جماعة الإخوان الإرهابية، قبل عام 2011، وبعد اندلاع أحداث يناير، واستغلال الجماعة لحالة الفوضى في البلاد، وسعيهم للاستحواذ على السلطة، واستطاع الشهيد تجميع معلومات عن تحركات الجماعة المشبوهة.

اقرأ أيضا| أسباب اغتيال الجماعة الإرهابية للشهيد محمد مبروك

وبعد تولي جماعة الإخوان السلطة، قاموا بنقل الشهيد محمد مبروك، من جهاز الأمن الوطنى، لعلمهم بخطورته عليهم، نظرًا لقدرته وكفاءته في الملف الخاص بجماعة الإخوان وأتباعهم من الحركات المتطرفة.

سعى حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي للجماعة الإرهابية، لأخونة مؤسسات الدولة، ولكن خروج الشعب في ثورة 30 يونيو، ضد حكم الفاشية الإخوانية، حال دون تنفيذ مخططهم الشيطاني، واستجابت القوات المسلحة لنداء الشعب، وأنقذت الدولة من مخطط الجماعة.

استطاع الشهيد محمد مبروك، الحصول على معلومات تؤكد تخابر المعزول محمد مرسي مع أجهزة خارجية، ورصد سفر أحمد عبد العاطي مدير مكتب «مرسي» للخارج ونقل معلومات للمعزول من جهات خارجية، لتنفيذ مخطط لاسقاط الدولة.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة