أرشيفية
أرشيفية


ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش والأفيون بحوزة مُسجل في أسيوط

محمود مالك

الخميس، 22 أبريل 2021 - 02:25 ص

قادة الصدفة رجال مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط لضبط مُسجل خطر وبحوزته كمية من مخدرى الحشيش والافيون أثناء استقلاله سيارة في طريقه من أسيوط لمحافظة الإسكندرية بغرض ترويجها هناك. 

 

اقرأ أيضا |  ذبحها بـ17 طعنة.. حبس قاتل زوجته في الوراق
تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول إشارة تفيد بتمكن رجال مباحث مركز شرطة ساحل سليم بقيادة المقدم أحمد عبد الملك رئيس وحدة المباحث أثناء وجود قوة أمنية على كمين قرية المطمر من الاشتباه في أحد مستقلي إحدي السيارات وبفحص رقمه القومي تبين إنه مُسجل خطر وبتفتيشه تبين انه يحمل كمية من مخدري الحشيش والافيون. 

وكان ضُباط مباحث مركز شرطة ساحل سليم أثناء توجدهم في كمين المطمر، اشتبهوا في أحد ركاب سيارة أجرة "ميكروباص" في طريقها من مركز ساحل سليم لمدينة أسيوط ويدعي " ح" ٢٤ عام بعد أن بدت عليه علامات الريبه والقلق، وأثناء الكشف عن بطاقات الرقم القومي، تبين أنه مسجل خطر، وبحوزته كميه كبيرة من المواد المخدرة.


وتبين أن بحوزته "كرتونة" تحوي بداخلها كمية كبيرة من مخدر الحشيش والأفيون، وبسؤاله وبمواجهة بما تم ضبطه اقر بحيازته المخدرات بغرض بيعها بمحافظة الإسكندرية.


تحفظت المباحث على المتهم بكمين المطمر، والسماح لباقي الركاب بالمغادرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة