منع التجمعات والأفراح للحد من انتشار فيروس كورونا بمركز البداري بأسيوط 
منع التجمعات والأفراح للحد من انتشار فيروس كورونا بمركز البداري بأسيوط 


منع التجمعات والأفراح للحد من انتشار فيروس كورونا بمركز البداري بأسيوط 

محمود مالك

الخميس، 22 أبريل 2021 - 04:14 ص

أصدر مركز ومدينة البدارى جنوب شرق محافظة أسيوط تحذير هام لمواطني المركز بمنع أي تجمعات وإقامة سرادقات العزاء، والأفراح سوف باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير محضر عقوبتة حبس 6 اشهر وغرامة 4 الاف جنيه، وذلك للتخفيف من أعداد الإصابة بفيروس كورونا. 

 

اقرأ أيضا | رصف الطريق الزراعي الشرقي «أسيوط سوهاج»

 

وقال محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى، خلال بيان رسمي، إنه سيتم تطبيق اقصي عقوبة مقررة لمن يخالف الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بإقامة سرادقات العزاء، أو الأفراح، أو التجمعات العامة في الشارع يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة بمنع التجمعات والتي تم تغافلها خلال الفترات الماضية مما تسبب في زيادة حالات الإصابة بالمركز.

 

وأوضح الديب أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وتطبيق قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بمنع أي نوع من أنواع خرق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وأن أي محاولة لعدم تنفيذ القرارات ستواجه بالإجراءات القانونية اللازمة. 

 

وفي سياق متصل تابع رئيس مرز ومدينة البدارى تكثيف اعمال النظافة والعمل على رش وتطهير المصالح الحكومية والتى يتردد عليها عدد كبير من المواطنين نظرا لتزايد الاصابة بكوفيد ١٩ وذلك للحد من انتشار العدوى. 

 

وتم رش وتطهير الأماكن والمصالح الحكومية والشوارع الرئيسية باستخدام سيارة الرش الخاصة بمجلس مدينة البدارى الفريق الخاص من إدارة الأزمات والنظافة العامة لمجلس مدينة البدارى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة