صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 22 أبريل 2021 - 08:34 ص

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات، عندما يحل ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس 22 أبريل، باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويتصدر الفريق جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين، حيث سجل 24 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، بينما ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 18 بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة .


يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة، وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة القمة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود علاء مدافع الفريق للإيقاف ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة.


وتضم قائمة الزمالك للمباراة :
حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  - عبد الله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا  – أحمد سيد زيزو  – أشرف بن شرقي - حسام أشرف.
خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.


وطالب الفرنسي كارتيرون من لاعبي الفريق ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وشدد على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس يمر بموقف صعب في الدوري، وسيخوض المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، وطالب المدرب من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.


وفي المقابل يتطلع الانتاج الحربي بقيادة أحمد كشري لتحقيق الفوز في اللقاء للابتعاد عن المركز الأخير، وأكد المدير الفني للاعبي فريقه على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين متميزين كما أن المنافس خسر مباراته الأخيرة ويسعى للتعويض في لقاء اليوم.
 

المستبعدون بالزمالك من لقاء الإنتاج يخوضون ودية مع فريق الشباب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة