كريم بنزيما
كريم بنزيما


رقم جديد لـ«بنزيما» في الليجا.. هز شباك أكبر عدد من المنافسين في تاريخ المسابقة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 22 أبريل 2021 - 10:48 ص

سجل الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني رقماً مميزاً جديداً بقميص الملكي بعدما أحرز المهاجم هدفين أمام قادش في المباراة التي أقيمت أمس ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً في الليجا هذا الموسم.


ونجح بنزيما في التسجيل ضد الفريق الوحيد الذي لم يهز شباكه من قبل في مسابقة الدورى الإسباني.


وبفضل ذلك، أصبح اللاعب الذي سجل الأهداف ضد أكبر عدد من الفرق في تاريخ الليجا (35) ليعادل بنزيما رصيد راؤول بصفته اللاعب المدريديستا الذي سجل ضد أكبر عدد من المنافسين في الليجا، على الرغم من أن المهاجم الاسباني لم يسجل ضد أربعة منافسين.

 

مع ريال مدريد، لعب بنزيمة 377 مباراة في الليجا منذ ظهوره الرسمي الأول في 29 أغسطس عام 2009 ضد ديبورتيفو لا كورونيا. سجل الفرنسي 190 هدفاً في هذه المسابقة وهو أفضل هداف مدريديستا في تاريخ الليجا.


 سجل بنزيمة هدفاً واحداً على الأقل ضد الفرق الـ35 التي واجهها بقميص المدريديستا. حيث تضم قائمة ضحايا الفرنسي كلاً من غرناطة وخيتافي وملقة ورايو وأتلتيك وبيتيس وإشبيلية وبرشلونة وريال سوسيداد وديبورتيفو وفالنسيا وإسبانيول وراسينغ وأوساسونا وفياريال وألمريا ومايوركا وإيبار وأتلتيكو وسبورتينج وتينيريفي وهيركوليس وسيلتا وبلد الوليد وألافيس وليفانتي وجيرونا وسرقسطة ولاس بالماس وخيريث وإلتشي وقرطبة وويسكا وليجانيس وقادش.

 

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخطف صدارة الدوري الإسباني بـ«ثلاثية» في قادش| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة