فرج عامر فرج عامر

‏‎بعد الفوز على الأهلي.. فرج عامر: الزمالك مسمعش كلامي

إبراهيم مدكور الخميس، 22 أبريل 2021 - 11:32 ص

أبدى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة في تصريحات لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة شعبي إف إم 95، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدورى العام مساء الأربعاء. 


وقال فرج عامر، إنه كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صباح يوم المباراة أن الحكم محمد الصباحي لو أدار اللقاء بنفس العدالة التي أدار بها الحكم محمود البنا لقاء الزمالك والأهلي سيفوز سموحة، وهو ما حدث بالفعل وإن كانت هناك ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لسموحة في الشوط الأول على حد تعبيره. 


وأضاف رئيس سموحة أن هناك من سخر من منشوره على الفيسبوك وتشبيهه لمباراة الأهلى وسموحة بمباراة الأختين سيرينا وفينوس وليامز في التنس، لكنه قصد ما كتبه حيث شبه سموحة بسيرينا الأخت الصغرى والتي تفوز دائما على فينوس وهو ما حدث بفوز سموحة على الأهلي. 


وأشار فرج عامر إلى أن العدد الكبير من التعادلات التي حققها سموحة في الدورى الموسم الحالي سببها سوء التحكيم وأهمها مباراة بيراميدز والتي حرم فيها الحكم فريقه من الفوز بالنقاط الثلاث بدلا من نقطة التعادل. 


وأثنى فرج عامر على بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، مؤكدًا أنه ذكي ويعرف من أين تؤكل الكتف لكنه تفاجأ بأداء سموحة وهدفه المبكر الذي أربك حساباته. 


وقال فرج عامر إن أكثر لاعبي الأهلي الذين كانوا مصدر قلق له قبل المباراة هو محمد شريف، مضيفا إلى أنه سعى بقوة لضمه على سبيل الإعارة قبل انتقاله لإنبى لكن مدرب سموحة وقتها رفض اللاعب بحجة انه لا يعرفه. 


وانتقل فرج عامر للحديث عن حسام حسن مهاجم فريقه والذى أكد أنه افضل مهاجم في مصر حاليا، وأضاف أن الزمالك كان يتفاوض لضمه عن طريق أيمن يونس بعد إعجاب المدرب السابق للفريق الابيش جايمي باتشيكو به، لكنه قال إن الزمالك لم يكن جدي في المفاوضات. 


وأوضح فرج عامر إنه قال لأيمن يونس أن هناك نادي مصري عرض 40 مليون جنيه لضم حسام حسن وساأه عن عرض الزمالك المالي فأجابه يونس بأن اللاعب يحب الزمالك ويريد الانتقال له، مضيفًا أن كلام الزمالك لم يكن جدي وليس كلام بيع وشراء على حد وصفه. 


وأضاف رئيس سموحة أنه نصح مسؤولي الزمالك وقتها بأن حسام حسن هو الحل الهجومي لفريقهم لكنهم لم يستمعوا لنصيحته، مؤكدا إلى انه أعار اللاعب لأهلي طرابلس لمدة 4 شهور فقط مقابل مليون دولار وأن هناك نادي سعودي يريد التعاقد معه بعد انتهاء إعارته مقابل 4 مليون دولار.


اخيرا فجر فرج عامر مفاجأة من العيار الثقيا عندما قال انه باع لاعبا لاحد الاندية المصرية قبل ذلك ويجلس احتياطيا حاليا لفريقه بمقابل قياسي بلغ 68 مليون جنيه لكنه رفض الكشف عن اسم اللاعب او النادي الذى تم بيعه له.

اقرأ أيضا: بالأرقام.. الهزيمة الأولى لموسيماني في الدوري أمام سموحة

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة