تدريبات الاسماعيلى تدريبات الاسماعيلى

الإسماعيلى يُعسكر للإنتاج في الإسكندرية

بوابة أخبار اليوم الخميس، 22 أبريل 2021 - 12:23 م

كتب : إبراهيم فتحي

 كلف إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، جهازه المعاون، بتسجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في الدوري، والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام.


ويحرص الجهاز الفني للدراويش، على متابعة الإنتاج الحربي قبل مواجهة الإسماعيلي، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق العسكري، فضلاً عن شرح خطة اللعب للاعبين خلال معسكر الفريق الحالي.


وانتظم أمس الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في معسكره المغلق، بمدينة الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في الأول من مايو المقبل.


ويحل الإسماعيلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإنتاج الحربي، في الأول من مايو المقبل، على ملعب السلام، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الفريق قد اختتم تدريباته الجماعية على ملعبه بمدينة الإسماعيلية، أول أمس الثلاثاء، تحت قيادة إيهاب جلال، بعدما خاض مواجهتين وديتين، أمام القناة والشرقية، قبل أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، ثم الدخول في معسكر الإسكندرية.


ومن المقرر أن يستمر المعسكر لمدة 5 أيام، يتخلله خوض الدراويش لوديتين جديدتين، أمام فريقي فاركو، وسموحة، وذلك في ختام المعسكر المقرر له الأحد المقبل، قبل العودة للإسماعيلية.

 

اقرأ أيضا: الإسماعيلي يغادر للانتظام في معسكر الإسكندرية



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة