مسلسل
مسلسل


محمد ثروت : تحديت نفسى فى «بين السما والأرض» وخوفت من عبدالمنعم ابراهيم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 22 أبريل 2021 - 01:08 م

 يتواصل حالياً عرض مسلسل «بين السما والأرض» في النصف الأول من شهر رمضان، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وحققت الحلقات الأولى منه نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.


وقال محمد ثروت عن دوره في المسلسل:  شعرت بالقلق بعد ترشيح المخرج ماندو العدل لي في دور جلال أبو الوفا، لأني كنت أخشى المقارنة مع الفنان الكبير عبدالمنعم إبراهيم، كما أن فيلم بين السما والأرض من أفضل 100 فيلم في السينما المصرية، وكل الناس أحبته، والمخرج صلاح أبو سيف أبدع بشكل مذهل، ومازلنا نتعلم منه حتى الآن، وعندما نشاهده نكتشف رؤية جديدة لم نكن على علم بها من قبل، لأننا لم نكن نملك الخبرة الكافية وقتها.

 

وأضاف: عندما تلقيت السيناريو كنت أخشى التكرار، ولكن بعد قراءة السيناريو وجدت أن المؤلف إسلام حافظ، أخذ من رواية الأديب نجيب محفوظ، الأسناسير الذي يجمع بداخله 11 شخصاً، بمختلف الطباع والتعليم والطبقات الاجتماعية، ومع قلة الهواء تظهر ما بينهم مواقف إنسانية.

مسلسل «بين السما والأرض»، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا| انتهاء مونتاج «بين السما والأرض»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة