رفع الأتربة من شوارع مغاغة بالمنيا 
رفع الأتربة من شوارع مغاغة بالمنيا 


رفع الأتربة من شوارع مغاغة بالمنيا.. صور

وفاء صلاح

الخميس، 22 أبريل 2021 - 01:34 م

وجه المهندس محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة القائمين على متابعة حملات النظافة، برئاسة محمد عيد بيومي مساعد رئيس المركز للاستخدام اليومي للمعدات المتوفرة لرفع الأتربة المتراكمة بشوارع المدينة. 


وأكد بيان الوحدة أنه ستستمر الحملة يوميا للحفاظ على الشارع نظيفا، حيث قدم البيان كل الدعم والثناء والشكر للعمال المكافحين والسائقين وكل يد تمتد بالعون في منظومة التنمية.

كما استقبل المهندس محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة وفدا من المكتب الاستشاري المفوض من وزارة النقل والمواصلات بصحبة مديرية الطرق والكباري بالمنيا بغرض تفقد الموقع المقترح لإنشاء كوبري سيارات علوي على ترعة الإبراهيمية، والذي سيخدم قرى ومركز مغاغة كاملة بميزانية ضخمة وحارات للإتجاهين للداخل والخارج من المدينة ومن المتوقع أن يتم ربطه بالطريق الدائري الغربي ومن ثم الطريق الصحراوي.

حضر الزيارة أحمد راشد نائب رئيس المركز والمهندسة ماريان مدير الإدارة الهندسية والمهندس شعبان مدير المشروعات والأستاذ محمد جمعة مدير التخطيط والمتابعة. 

تأتي تلك الخطوة الأولية في إطار رفع المقايسات وتحديد مخارج ومداخل الكوبري المتعددة وتقليلا للإزدحام المروري المتزايد على مدخلي مغاغة الشمالي والجنوبي وما يستتبع ذلك من عبور المزلقانات وخطورته وتسهيلا لحركة المرور .
الكوبري قد تم اعتماده مبدئيا ويجري الآن اعداد مقترح تفصيلي كامل للكوبري .


يذكر أن ذلك الكوبري من ضمن الخطط التي تستهدف تنمية مدن الصعيد ورفع كفاءة الطرق بها، ويتوقع ان يربط الكوبري بين غرب المدينة وشرقها بحارات مرور في اتجاهين منفصلين مما سيضيف انسيابية في حركة المرور وتقليل الضغط على مخارج ومداخل المدينة الآخرى.
 

شاهد ايضا :- حملات نظافة ومتابعة الوحدات الصحية بقرى قويسنا في المنوفية| صور

 

حملات نظافة ومتابعة الوحدات الصحية بقرى قويسنا في المنوفية| صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة