محمد الشناوي
محمد الشناوي


أسباب خسارة الأهلي أمام سموحة.. جدل بين الجماهير 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 22 أبريل 2021 - 01:38 م

حالة من الغضب سيطرت على جماهير الأهلي عقب الخسارة من فريق سموحة خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء 22 أبريل .


وشهدت المباراة أحداث كثيرة تسببت في جدل بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أسباب خسارة الفريق الأحمر بهدف قاتل فى نهاية المباراة .


وانقسمت جماهير الأهلي بين تحميل محمد الشناوي مسؤولية خسارة المباراة نظرا للخطأ الذي صدر منه والذي تسبب خلاله في تسجيل حسام حسن مهاجم سموحة هدف الفوز في شباك الأهلي نظرا لخروج «الشناوي» من مرماه .


في المقابل رفض بعض جماهير الأهلي تحميل الشناوي مسؤولية الخسارة خاصه وأن الأخطاء جزء من كرة القدم فضلا عن أن الحارس تفاجأ بعبور حسام حسن مهاجم سموحه لمنتصف الملعب رغم تواجد الثنائي أكرم توفيق وعمرو السولية حول الكرة .


بينما قام البعض بتحميل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مسؤولية الخسارة نظرا للتسرع فى إشراك محمد الشناوى حارس الفريق رغم عودته من الإصابة بكورونا قبل المباراة بـ 48 ساعة ورفض مشاركة على لطفى حارس الفريق الذى تألق فى مباراة الزمالك الماضية أثناء غياب الشناوى وكان الأحق بالمشاركة والدعم .


فى حين قام البعض بإلقاء أسباب الهزيمة على سوء التوفيق الذى لازم الفريق طوال المباراة لاسيما وان الأهلى كان الفريق الأفضل خلال المباراة وذلك وفقا لإحصائيات المباراة فضلا عن ضياع فرص بالجملة من اللاعبين .

وكان سموحة قد خطف فوزا قاتلا من الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «الأهلي وي السلام»، والمؤجل من منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.


وفقد الأهلي 3 نقاط هامة في صراع الصدارة حيث تجمد رصيده عند 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة. وارتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع.   

بالأرقام.. الهزيمة الأولى لموسيماني في الدوري أمام سموحة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة