صورة موضوعية صورة موضوعية

الشيطان السبب.. اعترافات مثيرة للمتهمين بخطف فتاة والاعتداء عليها في نهار رمضان

إسلام دياب الخميس، 22 أبريل 2021 - 02:10 م

أقر المتهمون باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في نهار رمضان أمام نيابة المطرية الجزئية بجريمتهم وأن المتهمين اعتدوا على المجني عليها لمدة يومين داخل إحدى الشقق بدائرة القسم، وأن أحد المتهمين استدرجها للشقة ثم حضر باقي المتهمين وقاموا بهتك عرضها.

وأضاف المتهمون أنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، مضيفين أن جسد الفتاة أغراهم فقرروا اختطافها واغتصابها داخل إحدى الشقق، وقال أحدهم «إحنا قلنا دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصابها وهتكون مبسوطة علشان كده قررنا نعمل كده».

وبتوجيه محقق النيابة سؤال للمتهمين عن ارتكابها الجريمة في نهار رمضان وهو شهر عبادة رد المتهمين: «الشيطان السبب وإحنا كنا تحت تأثير المخدرات وإحنا غلطانين».

وعرضت نيابة المطرية الجزئية، المتهمين الثلاثة بالاعتداء على الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في دائرة القسم في نهار رمضان على المجني عليها، وتعرفت عليهم قائلة: «هما دول اللي عملوا معايا قلة أدب».

وأمرت نيابة المطرية بحبس 3 متهمين في واقعة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بعرض المجني عليها، والمتهمين على الطب الشرعي وأخذ عينة من السائل المنوي الخاص بالمتهمين لبيان صحة الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية، مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث القطاع أسفر جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

اقرأ أيضا :- اعترافات تفصيلية للمتهمين باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة