نائب محافظ القاهرة خلال لقاءه مع أهالي عزبة الأمل نائب محافظ القاهرة خلال لقاءه مع أهالي عزبة الأمل

نائب المحافظ يطمئن أهالي عزبة «الأمل»: سيتم تطوير المنطقة وليس إزالتها

محمود كساب الخميس، 22 أبريل 2021 - 02:43 م

كشف المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية مطالب أهالي عزبة «الأمل» الهجانة سابقًا بمدينة نصر، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطويرها.

وأكد «صابر» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن أهالي المنطقة كان لديهم تخوف من إزالة المنطقة بالكامل مضيفًا أن الحكومة ليس لديه أي نية في إزالة المنطقة بل سيتم تطويرها.

اقرأ أيضا| خاص| غدا.. إزالة منطقة بطن البقرة بمصر القديمة ونقل السكان للأسمرات 

وأشار نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى أن أهالي عزبة «الأمل» الهجانة سابقا قد طالبوا بإنشاء مدرسة ومستشفى بالمنطقة مؤكدا أن محافظة القاهرة ستقوم بتوفير قطع الأرض الازمة لإقامة تلك المشروعات.

كان المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، قد التقي  بعدد من أهالى مدينة الأمل «عزبة الهجانة» بمدينة نصر، للتعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم والعمل علي حلها بحضور العميد أحمد أنور رئيس حى شرق مدينة نصر.

وناقش نائب محافظ القاهرة، مع الأهالي، خطة التطوير التي يتم تنفذها بالمنطقة والتي تم تغيير اسمها بتوجيهات من الرئيس السيسى لتصبح مدينة الأمل، بدلا من عزبة الهجانة، مشيرًا إلى أنه يتم رصف الشوارع بالإضافة إلى العمل على توفير الخدمات لخدمة المنطقة بالكامل.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة