صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التصريح بدفن شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة غرق في نهر النيل

إسلام دياب

الخميس، 22 أبريل 2021 - 03:58 م

 

قررت نيابة البدرشين التصريح بدفن شخص لقى مصرعه غرقا بنهر النيل بدائرة القسم.

وأكد شهود العيان أن الضحية من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتم انتشال جثته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص بنهر النيل في البدرشين، وتم انتشال جثته، وقال شهود عيان إن الغريق من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعثر بحوزته على كارنيه يثبت شخصيته، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

وعلى جانب آخر أقر المتهمون باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في نهار رمضان أمام نيابة المطرية الجزئية بجريمتهم وأن المتهمين مارسوا الجنس الجماعي علي المجني عليها لمدة يومين داخل إحدى الشقق بدائرة القسم، وأن أحد المتهمين استدرجها للشقة ثم حضر باقي المتهمين وقاموا باغتصابها وهتك عرضها.

وأضاف المتهمون أنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، مضيفين أن جسد الفتاة أغراهم فقرروا اختطافها واغتصابها داخل إحدى الشقق، وقال أحدهم «احنا قلنا دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصابها وهتكون مبسوطة علشان كدة قررنا نعمل كده».

وبتوجيه محقق النيابة سؤال للمتهمين عن ارتكابها الجريمة في نهار مضان وهو شهر عبادة رد المتهمين: «الشيطان السبب واحنا كنا تحت تأثير المخدرات واحنا غلطانين».

عرضت نيابة المطرية الجزئية، المتهمين الثلاثة بالاعتداء على الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في دائرة القسم في نهار رمضان على المجني عليها، وتعرفت عليهم قائلة: «هما دول اللي عملوا معايا قلة أدب».

أمرت نيابة المطرية بحبس 3 متهمين في واقعة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بعرض المجني عليها، والمتهمين على الطب الشرعي وأخذ عينة من السائل المنوي الخاص بالمتهمين لبيان صحة الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية، مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث القطاع أسفر جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، التي أصدرت قرارتها المتقدمة.

الشيطان السبب.. اعترافات مثيرة للمتهمين بخطف فتاة والاعتداء عليها في نهار رمضان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة