اهلا رمضان 2021 بالإسماعيلية 
اهلا رمضان 2021 بالإسماعيلية 


ضمن الإجراءات الاحترازية.. رش وتعقيم معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الخميس، 22 أبريل 2021 - 04:57 م

تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بشان تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا وبناءً على تعليمات النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية بتنفيذ تلك الإجراءات الاحترازية وبالتعاون مع مديرية الصحة ومن خلال حمله مكبرة تم تعقيم معرض أهلا رمضان 2021، اليوم الخميس، بمركز شباب الشيخ زايد والمقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أشرف على تنفيذ الحملة من الغرفة التجارية محمد السيد مدير عام الغرفة و احمد منصور مدير الرقابة التجارية  بمديرية التموين

اقرأ أيضا |«أشمون» تستقبل المبادرة الرئاسية «حياه كريمة»


الجدير بالذكر أن المعرض مقام على مساحة 1000متر وذلك لمراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي ويشهد إقبالا كبيرا من المواطنين نظرًا للخصومات التي تقدم، بالإضافة إلى جودة المنتجات والسلع المقدم.

على جانب أخر تفقدت ولاء السمان عضو مجلس سيدات الأعمال، الجناح الخاص بمعرض السيدات للوقوف على التزام العارضات بالتخفيضات والأسعار المقررة. 

والتأكد من جودة المنتجات المعروضة، وتقديم كافة سبل الدعم لهن لتسويق منتجاتهن داخل المعرض، وتوفير كميات كافية من المنتجات والسلع لتلبية احتياجات مواطني مدينة الإسماعيلية لنهاية شهر رمضان المعظم. 

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال.
وشهد الجناح الخاص بمعرض سيدات الأعمال إقبالًا كثيفًا على المنتجات بعد إعلان التخفيضات المقررة والتي تصل إلى 40% وتضمنت الملابس الجاهزة حريمي وأطفالي ورجالي، وأحذية وشنط، واكسسوارات وأعمال الهاند ميد، وأدوات ومفروشات منزلية، وفوانيس رمضان وألعاب الأطفال.


كما شهد معرض أهلًا رمضان 2021 حملات متابعة من مديريات التموين والطب البيطري للتأكد من جودة المنتجات والسلع وصلاحيتها للاستخدام الآدمي والتزام العارضين بالأسعار المتفق عليها لصالح المواطن وتلقي أي شكاوى من المواطنين والعمل على تلافيها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة