رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق فى «ولاد ناس»
رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق فى «ولاد ناس»


شاشة رمضان | حماده يعرف ماضى بدير.. قمر يرتبط بغجرية.. خلاف بين زينة والسعدنى

حسن الكيلاني- سيد صبحي

الخميس، 22 أبريل 2021 - 06:17 م

 

تتضمن السطور التالية تفاصيل أحداث الحلقات الـ١١ والـ١٢ من مسلسلات رمضان
قصر النيل
تصدر الشرطة قرار بالقبض على كاميليا «دينا الشربيني» وذلك بعد أن قدم المحقق الخاص بالقضية «أحمد مجدى» أدلة تدين كاميليا فى قتل منصور السيوفى «صبرى فواز» وتنجح وكاميليا فى الهرب مما يجعل الشرطة تبحث عنها.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

النمر

يواصل نوح «محمد عادل إمام» تقمص شخصية «النمر» ويقرر الاستمرار فى السرقات ويبدأ الفقراء فى الإعجاب والتعاطف مع شخصية النمر على جانب آخر يدب الخلاف بين حسن «خالد أنور»وخالد «مؤمن نور» بعدما يكتشف أنه السبب فى عملية إجهاض فريدة «ولاء الشريف».. كما تلجأ ملك الشيمى «هنا الزاهد» لأول مرة لنوح فى مواجهة والدها الشيمى رضوان «محمد رياض».. تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.

المداح

يتهرب صابرa«حمادة هلال» من رحاب «نسرين طافش» بسبب ندمه على قتل والدها غالب «جمال عبد الناصر» ويروى لوالده سلام «أحمد بدير» تفاصيل مشاهدته لجثة فى بيت الذهب، على جانب آخر يفتح صابر صندوق سلام الخفى ليعرف خطايا ماضية.. تأليف أمين جمال.
فارس بلا جواز

تحضر فتاة غجرية «ديما بياعة» إلى الفندق ويسعى فارس «مصطفى قمر» للتقرب من هذه الفتاة وبالفعل يستطيع إقناعها بالزواج منه لكنه يفاجأ بطباعها التى تختلف عنه تماما وتسعى فريدة «راند عبد السلام» إلى افتعال المشاكل وإفساد هذه العلاقة وتنجح فى طردها من الفندق.. تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

أحسن أب

يبدأ مختار اللول «على ربيع» التقرب من كاريمان «هاجر أحمد» وتنشأ بينهما قصة حب ويفكر مختار أن يصارحها بحقيقته فى الوقت الذى يصل الكوتش «أحمد فتحى» إلى رمزى «أحمد جمال سعيد» ويخبره بحقيقة مختار اللول وعلاقته بالطفل زيكا.

كله بالحب

يفتعل المحامى صبحى»سامر المصري» المشاكل بين دهب «زينة» وطارق «أحمد السعدنى» ويبدأ فى البحث عن مشترٍ للفيلا لينهى علاقة دهب وطارق.. المسلسل يشارك فى بطولته صابرين وهالة فاخر ومحسن منصور.. تأليف محمد الشخيبى.

لحم غزال

تقوم زوجة سيد الثانية «بسنت شوقى» بالذهاب إلى منزل زوجها سيد «خالد كمال».. لمباركته على زواجه من غزال «غادة عبدالرازق» فتفتح غادة باب الشقة فترميها بمياه نار حتى تحرق وجهها، ولكن غزال تستطيع غسل وجهها وتتفاجأ أنها لم يحدث لها شىء، مما يدفع سيد للانتقام من زوجته التانية، كما تهرب زوجته الأولى «رحاب الجمل» من المنزل، وعلى جانب آخر تطلب غزال من زوجها الجديد أن ينقل لها ملكية نصف المحل الذى يملكه لتأمين مستقبلها وهو ما يوافق عليه مجبراً بعد ما حدث.. تأليف إياد إبراهيم إخراج محمد أسامة.

خلى بالك من زيزى

تشتعل الخلافات بين زيزى «أمينة خليل» وزوجها هشام «على قاسم» ويسعى كل منهما لمضايقة الآخر بكل الوسائل والسبل بعدما اضطرت للعودة لمنزل الزوجية تنفيذا لحكم الطاعة وتمر العديد من الخلافات بينهما.

ولاد ناس

يقوم يحيى «أحمد وفيق» برفع قضية ضد المدرسة حيث تطلب النيابة التحقيق مع مديرة المدرسة «صفاء الطوخى» فى القضية كما يبدأ عدد من التلاميذ فى استرداد صحتهم ولكن بعدما فقد كل منهم شىء كان يعتز به قبل الحادث.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة