رجل دين مسيحي يوزع وجبات إفطار داخل المستشفيات بدمياط
رجل دين مسيحي يوزع وجبات إفطار داخل المستشفيات بدمياط


إيد واحدة.. رجل دين مسيحي يوزع وجبات الإفطار على أشقائه المسلمين بدمياط

محمد قورة

الخميس، 22 أبريل 2021 - 07:11 م

مشهد رائع يعبّر عن مدى قوة الوحدة الوطنية بين أبناء مصر عندما يقوم رجل دين مسيحي بالاشتراك مع أشقائه المسلمين في تجهيز وتوزيع وجبات إفطار داخل مستشفيات العزل بدمياط ويقدم التهنئة لأشقائه المسلمين بشهر رمضان ضمن مبادرة قافلة الخير في إطار المشاركات الإنسانية والمجتمعية تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وهذا المشهد ليس جديدًا ولكنه جاء لزيادة التأكيد علي الوحدة الوطنية والروح الطيبة والتهاني المتبادلة بين أبناء مصر مسلمين ومسيحيين خلال العديد من المناسبات كما أنه سلاحًا ثقيلًا لوأد أي محاولات للفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

وقام الأب هشام بندليمون كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بالاشتراك مع الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وقيادات المديرية في تجهيز وتوزيع وجبات الإفطار داخل المستشفيات ومستشفيات العزل ويقدم التهنئة للمسلمين الحاضرين بشهر رمضان الكريم.

ومن جانبه، أكد الأب بندليمون أنه يحرص دائمًا على مشاركة الأخوة المسلمين في أعيادهم ومناسباتهم الدينية وتقديم التهنئة لهم كما يفعلون هما مع أخوتهم المسيحيين بتقديم التهاني في كافة الأعياد وأن هذا يؤكد على قوة الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد متمنيًا أن يحفظ الله مصر وشعبها ويوفق قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل خير من أجل رفعة وطننا الغالي مصر.

الفيديو| أجواء وجبة الإفطار للأسرة المغربية في مصر


 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

 وجبات إفطار

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة