صورة موضوعية
صورة موضوعية


«البايرن» يخسر 150 مليون يورو بسبب «كورونا»

الأخبار

الخميس، 22 أبريل 2021 - 08:10 م

كشف هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ حامل لقب الدورى البوندسليجا عن الخسائر المحتملة للنادى البافارى بسبب جائحة كورونا.

وقال هاينر فى بيان أصدره النادى لمساندة عضو مجلس إدارة النادى حسن صالح حميديتش ضد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها: "علينا أن نحسب خسارة فى المبيعات بنحو 150 مليون يورو".

حميديتش المسؤول عن انتقالات اللاعبين بالنادى البافاري، تردد أنه السبب فى إعلان المدير الفنى هانزى فليك الأسبوع الماضى عن رغبته فى الرحيل عقب نهاية الموسم.
وكان فليك، قد أعلن فى وقت سابق عن عدم رضاه بشأن سياسات الانتقالات فى النادي.. وقال هاينر فى البيان «لكل عملة وجهان».

وأضاف: "نتفهم أن المدرب يفضل أن يكون لديه فريق يضم 30 نجما بارزا، كلنا نود ذلك، لكن هناك جائحة كورونا وعلينا أن نتعامل مع خسائر فى الإيرادات بنحو 150 مليون يورو والبايرن مازال فى وضع مالى جيد، لكن الضغوط شديدة".

وبشأن الجدل العام، أكد هاينر بايرن أنه يظل متحدا وبشكل قاطع ضد العداء الموجه لحسن صالح حميديتش، مضيفا أن الانتقاد البناء بالتأكيد، دائما يكون مقبولا، لكننا ندين استهداف الأشخاص والتحريض بأقوى شكل ممكن، لا يوجد مكان لهذا الأمر فى بايرن.

وأشار هاينر إلى أن حميديتش عليه أن يأخذ فى حسبانه الجوانب الاقتصادية والرياضية أثناء القيام بمهام عمله والمدرب فى الطبيعى يركز على النجاح قصير الأمد وعضو مجلس الإدارة للجانب الرياضى عليه أن يخطط للمدى المتوسط والطويل.

واستنكر بايرن إعلان فليك عن رغبته فى الرحيل الاسبوع الماضي، وأكد هاينر: نتخذ كل القرارات سويا، بما فى ذلك اللاعبون الجدد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة