هجمة مرتدة هجمة مرتدة

تفاصيل الحلقة العاشرة من «هجمة مرتدة» قبل عرضها

أحمد السنوسي الخميس، 22 أبريل 2021 - 08:48 م


تعرض اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز والنجمة هند صبري، وتشهد الحلقة العديد من المفارقات التي تقلب موازين الأحدث، حيث تشهد الحلقة الظهور الأول للفنان أحمد حلاوة والذي يجسد شخصية "سعيد خليل"، وهو كما أطلق عليه اللواء رفعت "هشام سليم" المأذون حيث تستخدمة الجهات الأمنية الخارجية في تسهيل أعمالهم في مصر بشكل قانون.

وطلب "سعيد خليل - أحمد حلاوة" من "دينا - هند صري"، التي تقلدت منصب رئيس منظمة دولية في مصر تعمل علي تقارب الأديان، أن تساعد المنظمة جماعة الإخوان، لتحسين صورة الإسلام بالخارج.

علي الجانب الآخر التقي "اللواء رفعت - هشام سليم"، بالفنان أحمد فؤاد سليم الذي يلقب في جهاز المخابرات بالشبح، وطلب منه أن يقوم بتدريب "سيف العربي - أحمد عز"، وبالفعل استجاب الشبح لطلب اللواء رفعت نظرًا لخبرته الكبيرة في العمل المخابراتي.

وانتهت الحلقة علي ذهاب "سيف العربي - أحمد عز" لأولي دورات التدريب التي انتهت بتخديره بحقنة مخدرة، وكانت الحلقة التاسعة قد انتهت علي عودة الضابط سيف العربي "أحمد عز، إلي الخدمة مرة أخري بعد قرار تجميد عمله من قبل اللواء رفعت "هشام سليم، وذلك على إثر نجاحه في الكشف عن خلية إرهابية خطيرة كانت تخطط لاستهداف عدد كبير من قيادات الأمن. 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة