ضد الكسر ضد الكسر

الحلقة العاشرة من «ضد الكسر» تكشف المتسبب في غيبوبة نيللي كريم

أحمد السنوسي الخميس، 22 أبريل 2021 - 09:19 م

انتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد الكسر"، والتي بدأت أحداثها على طريقة الفلاش باك للأحداث، حيث ظهر خلال المشهد الطريقة التي وقعت بها سلمى "نيللي كريم" على السلم وتسبب ذلك في دخولها في غيبوبة.

ومن خلال المشاهد اتضح نشوب شجار بين نيللي كريم "سلمي" وشقيقتها ليلى، وذلك بعد رفض سلمى ارتباط شقيقتها الصغرى بشخص يعمل في تصليح أطباق "الدش" وهو ما رأته سلمي أنه أقل من المستوى المادي ويجب أن تتركه لتخبرها ليلى أنها على علم بعلاقتها  مع صلاح "مصطفى درويش" وستبلغ زوجها كريم "محمد فراج" بذلك لتحاول سلمى منعها إلا أن ليلى تدفعها دون قصد لتسقط على السلم وتدخل في غيبوبة.

بعد ذلك يحاول حبيب تارا عماد مساومة نيللي كريم بالفيديو الذي صوره والذي يحتوي على تفاصيل تكشف الحادث، وتعرض عليه سلمى مبلغًا من المال مقابل الفيديو إلا أنه يرفض ويطالبها بالزواج من شقيقتها وهو ما رفضته سلمى.

وظهر خلال الحلقة؛ بدء حمزة العيلي "مصطفي" الشك في زوجته ملك "تارا عماد"؛ وأن المولود ليس ابنه لتنتهي الحلقة بقيامه بقص جزء من رمش عين الطفل ويبدو أنه سيقوم بتحليل dna لتأكيد شكه.

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي: نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة