حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال


محضران جديدان لـ«عمر كمال وحسن شاكوش»

أحمد السنوسي

الخميس، 22 أبريل 2021 - 09:50 م

 

حررت جهاز المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل محضري جنح لكل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك علي خلفية إحيائهما حفلا غنائيا بإحدي الخيام الرمضانية.

وكانت لجنة من إدارة المصنفات الفنية برئاسة إسامة عبد الموجود مدير ادارة الرقابة علي المصنفات، قد قامت بتحرير محضرين جنح قسم الدقي حملا رقمي المحضر 5051 & 5052 وذلك بعدما خالفا تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بعدم إقامة الحفلات بأحد فنادق منطقة الدقي.

وتقوم الآن النقابة بتقنين أوضاع مطربي المهرجانات بسبب العاملين معهم وهو ما تحدث فيه مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من قبل حيث حصل شاكوش علي كارنيه العضوية الخاص بالنقابة قبل شهر من الآن.

وفي وقت سابق، كانت الجهات المختصة في القاهرة قد اجرت تحقيقا مع المطرب الشعبى حسن شاكوش واثنين آخرين من العاملين معه في عدة اتهامات في مقدمتها فتح كافيه بمنطقة مدينة نصر بدون الحصول على ترخيص.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.

وبالفحص تبين وجود مخالفات آخري في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

تم اتخاذ إجراءات القانونية ضد حسن شاكوش واثنين آخرين وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة