منى زكي منى زكي

منى زكي حديث تويتر بعد مشهد الولادة في مسلسل لعبة نيوتن 

أحمد السنوسي الخميس، 22 أبريل 2021 - 10:28 م

تصدرت الفنانة منى زكي لائحة الاكثر تداولاً بموقع التدوين الاجتماعي تويتر مباشرة بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن.

وابدى رواد تويتر عن اعجابهم باداء منى زكي التمثيلي في مشهد الولادة الذي وصفه بالحقيقي، وايضا اشتعلت الحلقة بعد ارسال محمد ممدوح الذي يقوم بدور حازم " رسالة صوتية " عبر واتس اب يطلقها من خلالها.

كما أعربت الاعلامية لميس الحديدي عن اعجابها باداء منى زكي بتغريدة ب تويتر قائلة :"‏⁧‫#منىزكي‬⁩ من اول لحظه في ⁧‫#لعبةنيوتين‬⁩ و نحن امام فيض من التلقائيه و البساطه لممثله راسخه غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج. تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للانجليزية  "المكسرة"، اما في حلقة الليلة ومشهد الولادة فلا يسعني الا ان اقول برافووو منى، برافوو ⁧‫#تامر_محسن‬⁩ ".

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
 
ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة