الفنانة هندية
الفنانة هندية


الفنانة هندية: أرفض تعرية الراقصات.. وأتمنى المشاركة في عمل درامي  

حامد عبدالحليم

الخميس، 22 أبريل 2021 - 10:52 م

قالت الفنانة هندية، إنها كانت من المحظوظين بسبب مشاركتها في العديد من الأفلام مع الفنان عادل إمام، والعديد من المخرجين الكبار من بينهم شريف عرفة ومحمد عبد العزيز وعاطف سالم وعلي عبد الخالق، وشاركت في 20 فيلمًا و3 مسرحيات". 

وأضافت "هندية" خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الجمهور في الشارع دائمًا يسألني عن خيري ورشاد وبدوي في فيلك حنفي الأبهة لأنه من الأعمال الخالدة في أذهان المشاهدين حتى الآن، مضيفًا: "النجم الكبير عادل إمام كان مرحاً جداً أثناء التصوير وكان دائماً ما يتعامل معنا على أساس أننا عائلة واحدة.

واستطردت الفنانة هندية: اعتزلت الرقص والفن بعد وفاة شقيقي أمام عيني فشعرت أن الحياة ستنتهي في أي وقت، مضيفة: لم أهاجم الرقص ولكن غير مقبول التعرية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشارك في عمل درامي يناسب عمرها، لافتة إلى أنها لم تجنب أطفالاً مما دفعها للاهتمال بشكل كبير بأولاد شقيقتها. 

هندية فنانة استعراضية اسمها الحقيقى هند عبده الصباحي، بدأت مسيرتها الفنية بالعمل في شارع محمد علي، وولدت في شبرا 13 سبتمبر عام 1964، لم تستكمل دراستها الإعدادية، تدربت على يد عمالقة الرقص الشرقي ومنهم إبراهيم عاكف رائد فن رقص الكلاكيت وهو من اختار اسمها الفني لتصبح "هندية".

تفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينيات في شارع محمد علي، حتى جاءتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال بوابة السينما في منتصف الثمانينيات، وشاركت في مسلسلات منها: "الهجرة إلى المجهول". 

كما شاركت في مسرحيات مثل:"المليم بأربعة" و"بحبك يا مجرم" و"حمرى جمرى" كما شاركت في أفلام: اللعب مع الكبار و حنفي الأبهة ودرب الرهبة والذكاء المدمر وغيرها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة