هندية هندية

هندية: لم أنزعج من ارتباط طليقي بالفنانة الراحلة ذكرى

محمد البنهاوي الخميس، 22 أبريل 2021 - 10:54 م

أكدت قالت الفنانة هندية، أنها غير نادمة على طلبها الطلاق من رجل الأعمال الراحل أيمن السويدي، قائلة: لو رجع بيا الزمن تاني هطلب الطلاق لأن المشاكل زادت بينا وأنا  طبيعة شخصيتي عصبية جدا ومش قادرة استحمل".

وأضافت "هندية" خلال لقائها التلفزيوني ، غيرة طليقي الراحل رجل الأعلام أيمن السويدي كانت أحد أسباب الإنفصال، لافتة إلى أن كانت تربطها علاقة طيبة مع الفنانة ذكرى رغم زواجها بعد ذلك ولم أنزعج من ارتباطهما وكنت دائمة الدعاء لهما بالتوفيق في حياتهما.

وتابعت ، لم ينقطع التواصل بيننا رغم انفصالنا وزاجه من المطربة ذكرى، وكان يهاتفني يوميا للاطمئنان عليّ، وبعد تزوجت من أستاذ جامعي ودام ارتباطنا لمدة 11 عام، مضيفة أن خبر انتحار طليقها الراحل أيمن السويدي رجل الأعمال تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وانقطعت عن الطعام لمدة 3 أيام في حالة ذهول كبير من الواقعة لأنه كان حابب الحياة جدا على عكس ما حدث".

واستطردت الفنانة هندية، أيمن السويدي كانت لديه رغبة قوية في عدم الانجاب لشعوره الكبير بأنه سيتوفى في عمر مبكر وأجبر جميع زوجاته على الإجهاض، لافتة أنه لا يمتلك أصحاب في مصر لأنه سافر إلى أمريكا منذ صغره ومكث في مدرسة داخلية هناك، وعندما عاد إلى وطنه لم يستطع تكوين علاقات وصداقات.

إقرأ أيضاً .. الفنانة هندية تكشف أسباب طلاقها من رجل الأعمال الراحل أيمن السويدي

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة