هجمة مرتدة
هجمة مرتدة


في الحلقة العاشرة من هجمة مرتدة.. كشف علاقة الإخوان بمنظمة صهيونية

شريف عبد الفهيم

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:05 ص

 

انتهت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل "هجمة مرتدة"، والتي شهدت أحداثاً كثيرة، حيث ظلت "دينا" والتي تجسدها هند صبري تحت المراقبة من قبل شخصية تعمل معها بالمؤسسة لصالح مديرها السابق في أوروبا جبران.

كما شهدت الحلقة مقابلة ما بين الفنان أحمد حلاوة "سعيد خليل" وهند صبرى "دينا" أخبرها فيها بأنهم يرغبون بعمل دراسة مشتركة تجمعهم بالمنظمة هدفها معرفة تأثير الدين على صوت الناخب سواء كان مسيحيا أو مسلما، وذلك بعدما أكد لها أن جماعة الإخوان تشترك في عملها مع منظمتهم الصهيونية التي تعمل فيها هند بشكل متخفي.

ثم أخبرت هند صبرى "دينا" رفعت المسيرى بما حصل بينها وبين سعيد خليل، ليؤكد لها بأنه أتت بمعلومات مهمة، مؤكداً أن زيارته لها كانت بغرض فحصها.

لتقابل "دينا" "سيف العربى" "أحمد عز" للمرة الأولى خلال أحداث المسلسل منذ بدايته، حيث استغربا من هذا اللقاء داخل الفيلا التى تشهد مقابلتهما بالضابط رفعت المسيرى.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة