صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لم أساوم أحدا للحصول علي أجر إضافي.. والبرنامج لم يصور إلا بعد توقيعي.. والدعاية لاتناسب تاريخي 

قمر لـ منتجى «خمس نجوم»: الوسط الفني يعرف أخلاقي والقضاء بيني وبينكم 

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:23 ص

 

كشف المطرب مصطفي قمر أسباب خلافه مع منتجي برنامج خمس نجوم المذاع علي قناة mbc مصر، وقال" قمر" إن منتجي البرنامج لم يلتزموا معه ببنود الدعاية في العقد المبرم بينهما.

 
وأضاف: بالنسبة لاتهامهما لي باختراق سرية البرنامج هما لم يجدان أي مبرر علي الاتهامات التي وجهتها إليهما، لذلك يبحثان عن أشياء وهمية ولا يوجد برنامج أو خبر نشر عن البرنامج نقلاً عن لساني لكن قد تكون هناك أخبار نشرها بعض الصحفيين لا أعرف مصدرها.


وتابع : حتي لو فرض وكانت هناك أخبار قد نشرت ما السر وراء صمتهما طوال هذه الفترة واستكمالهما تصوير البرنامج، أعتقد أن هذه الدعوي مقفولة قبل أن تفتح وهما فتحا علي أنفسهما باب خطأ.

وواصل: الوسط الفني بأكمله يعرف أخلاقي وإنني لم أغلط  أو أضايق أحدًا، وأخلاقي تمنعني إنني أقول كلامًا خارجًا في حق أحد، فالكلام الذي يردده أحد منتجي البرنامج بأنني سببته لا أعرف له أساسًا ولو لديهما أي شيء يقدمانه ووقتها سنعرف حقيقة ما يتهماني به. 

وشدد "قمر": علي أن اتهامه بسب وقذف أحد منتجي البرنامج لا دليل أو أساس له، وقال: لو كان لديه ما يثبت لماذا استكمل البرنامج ولم يحصل علي حقه في وقتها أم إنه إعلاني، إنني سأحصل علي حقي بدأ يقول أي كلام وواضح جدًا إن هذا إفلاس في الاستناد علي أي اتهامات حقيقية، وأنا شخصياً أوكلت للمستشار ياسر قنطوش اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقي. 

وأضاف: اتهامي بالمساومة للحصول علي أجر إضافي فهذا أمر من نسج خيال لأنني سأحصل علي حقي بالقانون وإخلاله ببند الدعاية الخاصة بي كنجم صاحب جماهيرية وتاريخه الفني 32 عاماً سبب لي أضرارًا مادية ومعنوية بالدعاية التي لا تتناسب مع تاريخي وحجم نجوميتي وجماهيريتي ونزلت في كل الشوارع وموثقة في كل مكان.    

وذكر أن قبوله بأن تكون الدعاية متساوية هو أمر لا يمت لبنود العقد ولا بحجم نجوميته بصلة، وتابع: أنا من حقي فقط كنجم للعمل أحدد شكل الدعاية التي تناسبني وكتبتها في عقد سلفاً ووقعنا عليه والمنتجان هما من أخلا ببنوده وموضوع اتهامي بأني أحاول الاستفادة من نجاح البرنامج لا أعرف هل  أضحك؟ ولا أعمل إيه؟ أنا لما قررت مقاضاتهما كان البرنامج نزل؟ وهل البرنامج كان له جزء قبل ذلك ونجح وهذا هو الجزء الثاني له؟
 هذا البرنامج جديد وهما كمنتجين يدعوان الله ويقولا يارب ينجح وبنيا نجاحهما في البرنامج علي اسمي لأنني نازل أيضًا بمسلسل من بطولتي في نفس التوقيت، لذلك كانا يريدان النزول بالبرنامج حتي يستفيدا من اسمي.  

وشدد علي أنه لم يمتنع عن تصوير الحلقة العاشرة وأن المنتج لم يسلمه أوردر التصوير، وواصل" قمر ": أحد المنتجين قال في تصريحات له  كلام مش لطيف في حقي، وقال أصله كان مختفي طيب إزاي؟ وأنا في عام 2020  قدمت ألبومين هما ضحكت ليا ولمن يهمه الأمر 2، وقبلهما بأكثر من عام قدمت فيلم فين قلبي، وظهرت خلال هذه الفترة  في برامج جماهيرية مثل برنامج معكم مني الشاذلي وهو برنامج  يحقق التريند وفي نفس السنة أقدم مسلسل عاوز أعرف مختفي فين؟ فهذا الكلام ده هيحاسب عليه قانونياً. 
وأوضح أن كاميرات الفندق الذي التقي فيه بمنتجي البرنامج للاتفاق علي التفاصيل صورت اللقاء الذي جمعه بهما وبمدير أعماله علي رشاد   
وقال : إنهما أحضرا العقود وجايين لي جري ولم ينتظرا أن يعطونني صورة العقود علشان البرنامج مكنش هيتعمل إلا لو وقعت وأصرا علي أنني أوقع في نفس الوقت علي "كبوت العربية "والكاميرات صورت هذا وهو  يظهر مدي أهمية أن البرنامج مكنش هيتعمل لو مكانش فيه مصطفي قمر. 
وأضاف: سأترك الأمر للقضاء المصري الذي أثق في نزاهته بأن يعيد لي حقوقي المادية والمعنوية من منتجي البرنامج.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة