حملات مكثفة للنظافة بقرى واحياء مركز ومدينة المنيا.
حملات مكثفة للنظافة بقرى واحياء مركز ومدينة المنيا.


حملات للنظافة بقرى وأحياء مركز المنيا ورفع أطنان من القمامة

وفاء صلاح

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:37 ص

 

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا حملات مكثفة للنظافة بقري وأحياء المدينة.

جاء ذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة كورونا، تنفيذًا لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، حيث استمرت الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة بقرى وأحياء المنيا حتى اليوم.

اقرأ أيضا |  «ثقافة المنيا» تقدم سهرة رمضانية مع أبناء قرية جريس بـ«أبوقرقاص»

وأفاد عرفات عبدالله، رئيس حى وسط المدينة، أنه تم عمل حملة نظافة مكثفة بشارع الحرية ومنطقة الإنارة الشارع الجديد، فضلاً عن رفع نقاط التجمع من شوارع الحى، حيث تم رفع ٣٠ طناً من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى وتم نقلها إلى المقلب الوسيط. 

وأضاف رضا مصطفى، رئيس قرية طوخ الخيل، أنه تم رفع ٣٠ طنًا من نقاط التجمع بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة كورونا. 

وبدوره أكد محمد محمود، رئيس الوحدة المحلية لقرية تلة، استمرار أعمال النظافة اليومية منذ فجر اليوم برفع نقاط التجمع وتكثيف حملات النظافة بمدخل الهيمة وتلة، حيث تم رفع ٢٠ طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وتم نقلها للظهير الصحراوي. 

وفى سياق متصل قال مصطفى الدبيكى، رئيس قرية نزلة حسين، إنه تم رفع ما يقرب من ١٥طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع، لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة كورونا. 

وأضاف حمادة جمعة، رئيس قرية دمشير، أنه تم عمل حملة نظافة مكثفة بمنطقة أولاد الشيخ والمستودع ومدخل الفلاحين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة