الاهلي الاهلي

مدير الكرة بالأهلي: موسيماني حدد 3 صفقات «سوبر» جديدة

حامد عبدالحليم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:59 ص

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة ناديه تخطط لضم بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة مع تراجع أداء ومستوى بعض اللاعبين وحاجة الفريق لتجديد دماء بعض المراكز.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: «نخطط للتعاقد مع صفقتين أو ثلاث صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادو موسيماني ».

 

وتلقى الأهلي هزيمة مفاجئة من سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري، بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وتوقف رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة، ليفرط الفريق الأحمر في اعتلاء صدارة الدوري، والوصول للنقطة 33، ووقتها كان سينفرد بالقنة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، بعدما تغلب على الزمالك في القمة الأخيرة.

 

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة العديد من الأخطاء الفنية في صفوف الأهلي، خاصة في الخط الخلفي وفي التغييرات التي أجراها بيتسو موسيماني، لعل أبرزها: لقن سموحة أول هزيمة للأهلي في مسابقة الدوري للموسم الحالي بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 9 والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة، حيث كان الأهلي قبل مباراة سموحة هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بالدوري.

 

وتسبب الاندفاع الهجومي من لاعبي الأهلي في استقبال هدف ثان ومباغت على عكس سير المباراة، وكان سببا في خسارة نقاط المباراة، بسبب تقدم دفاع قرب خط منتصف الملعب، بخلاف التمركز الخاطئ من اللاعبين، خاصة أكرم توفيق ورامي ربيعة، وهي اللعبة التي استغلها لاعبي الفريق السكندري في خطف هدف الفوز.

 

تهاون محمد الشناوي في العودة لحراسة مرماه في كرة الهدف الثاني لسموحة بعد لعب ركلة حرة مباشرة من على حدود خط منتصف الملعب، وتراخى في العودة لحراسة عرينه، وهو ما استغله حسام حسن في لعب الكرة في المرمى الخالي ليمنح فريقه أغلى 3 نقاط بالدوري.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة