صورة ارشيفية صورة ارشيفية

سيد عبد الحفيظ: العقوبات في الأهلي ليست «بالمزاج»

حامد عبدالحليم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 02:24 ص

سيد عبد الحفيظ: العقوبات في الأهلي ليست «بالمزاج»  

وجه مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، رسالة إلى محمود كهربا قائلا: «أنا أنتظر منه الكثير مثل بقية اللاعبين، وأنا قناعاتي الشخصية أنه يجب أن تكون هناك مساحات في العمل».

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول كرة القدم بنادي الأهلي، إن الخصومات التي يتم توقيعها على اللاعبين تعود إلى اللوائح المطبقة على الفريق.


وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته عبر قناة «إم بي سي مصر»: "فكرة الخصومات تعود إلى اللوائح وليست «بالمزاج»، هناك أسلوب عمل ولوائح تحكم الجميع، والكل يوقع عليها ويعلمها منذ بداية الموسم".

تابع: "حتى اللاعب الذي يُخصم منه لا يعترض ويتقبل الخصم، هناك خصومات مرتبطة بالمواعيد، والأرقام تزيد على حسب الحدث، أعلى خصم طبقته في حياتي كان على كهربا وهو مليون جنيه، وفي اليوم التالي نتعامل بشكل عادي مع صاحب العقوبة لأننا في عالم احترافي".

اختتم: "يجب أن يكون هناك رصيد في التعامل بيننا، ولو هناك خلل في فكر اللاعب ولم يستطع الفصل بين المصلحة الشخصية ومصلحة العمل يصبح الخلل عنده وليس عندي".

يأتي ذلك بعد تطبيق  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، غرامة المليون جنيه على محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول.

وخسر الأهلي من سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الدوري المصري، مساء الأربعاء الماضي.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة