إقبال كثيف على إصدارات وزارة الأوقاف بمعرض فيصل التاسع للكتاب بالجيزة إقبال كثيف على إصدارات وزارة الأوقاف بمعرض فيصل التاسع للكتاب بالجيزة

إقبال كثيف على إصدارات وزارة الأوقاف بمعرض فيصل التاسع للكتاب

إسراء كارم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 04:07 ص

شهد اليوم الثالث لمعرض فيصل التاسع للكتاب بمحافظة الجيزة اليوم الخميس 22 إبريل الموافق 10 رمضان 1442هـ إقبالًا كثيفًا على إصدارات وزارة الأوقاف، بما يعكس اهتمام المجتمع بالتزود بالثقافة الوسطية، وثقة الجميع في إصدارات وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضا| هل يرخص الفطر لمن يداوم على السفر نظرًا لطبيعة عمله؟.. «الإفتاء» تجيب

جاء ذلك في إطار الدور التنويري والتثقيفي لوزارة الأوقاف، وفي ضوء نشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الفكر المتطرف، وخدمة للراغبين في التزود بالثقافة الإسلامية المستنيرة.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشارك في معرض فيصل التاسع للكتاب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب والذي يعقد في الفترة من 20 أبريل 2021م الموافق 8 رمضان 1442هـ حتى 30 أبريل 2021م الموافق 18 رمضان 1442هـ بحي فيصل بمحافظة الجيزة.

 ويقدم المجلس باقة متميزة من أهم وأحدث إصداراته وإصدارات الوزارة وذلك بأسعار تنافسية وتخفيضات كبيرة تصل إلى نسبة 25% على جميع إصدارات المجلس والمجموعات والموسوعات وكتب اللغات المترجمة وكافة الإصدارات الحديثة، كما يقدم المجلس هدية أسطوانة مدمجة على كافة الفواتير البالغة خمسين جنيها فأكثر وعدد ٢ أسطوانة مدمجة على المبيعات البالغة مائة جنيه فأكثر، وعددًا من المجلات الصادرة عن المجلس لجميع المشترين والزائرين.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة