فريق النصر فريق النصر

النصر بثوب جديد استعدادًا للممتاز «ب»

سيد أمين الجمعة، 23 أبريل 2021 - 04:59 ص

عاد فريق النصر بمصر الجديدة للتدريبات استعداداً لاستكمال الجولات المتبقية من الدورى الممتاز «ب» بعد عيد الفطر المبارك؛ حيث يؤدى الفريق التدريبات تحت الأضواء الكاشفة بملعبه الجديد وقرر الجهاز الفنى بقيادة نافع السعيد رفع الحمل البدنى تدريجياً للحفاظ على المستوى الفنى والبدنى للاعبين.

اقرا ايضا|مدرب الإنتاج: سأعاقب محمد طلعت بعد أزمة مباراة الزمالك
ووافق على خوض سلسلة من المباريات الودية متدرجة المستوى بدءاً من الأسبوع المقبل وخوض أكثر من مباراة أخرى خلال فترة التوقف الحالية . كما يسعى الجهاز لدراسة الأخطاء والسلبيات التى ظهرت ووقع فيها اللاعبون خلال الفترة السابقة لعلاجها وتداركها وعدم الوقوع فيها مرة أخرى وذلك عن طريق محاضرات بالفيديو لهم مع يوسف يسرى محلل الأداء للعمل على تلافيها, وحرص الدكتور عمرو عبدالحق رئيس مجلس إدارة النادى وحسن إسماعيل أمين الصندوق والمستشار أحمد حمدى وأحمد الأحمر ومصطفى رسمى أعضاء مجلس الإدارة على حضور التدريبات.

 وقام رئيس النادى بالجلوس مع اللاعبين وأكد لهم على ثقة المجلس الكبيرة فيهم وطالبهم بخوض المباريات المقبلة بكل جدية وتركيز وبنفس الروح والأداء الذين ظهروا به أمام الأهلى فى بطولة كأس مصر.

 

وأكد نافع السعيد أن الفريق يستعد بقوة من أجل خوض المباريات التسع المتبقية بالدورى الممتاز «ب» مباريات كؤوس لا بديل فيها سوى تحقيق نتيجة طيبة وحصد النقاط للصعود خطوة جديدة إلى الأمام بجدول المسابقة؛ حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 25 نقطة بما لا يتناسب مع فريق لعب بالدورى الممتاز سابقاً وأن مباراة الفريق مع فريق بورتو السويس يوم الجمعة 21 مايو المقبل فى الأسبوع الثانى والعشرين ستكون بداية قوية للفريق بالدورى الممتاز «ب» وسترون الفريق يرتدى ثوب الإجادة وفى ثوب جديد.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة