صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بيراميدز يستعد للاتحاد دون راحة

أميرة أنور

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 05:07 ص

 


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نادي الاتحاد السكندري والمقرر إقامته السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز, ويستعد بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما نجح فى حسم التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تخطي فريق نكانا الزامبي ولن ينتظر للجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.. وعادت البعثة إلى القاهرة عقب انتهاء اللقاء في الطائرة الخاصة التي وفرتها الإدارة لتوفير الراحة لأفراد البعثة.

اقرأ أيضا | «الكاف» يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو
وقال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق إنه سعيد للغاية بالفوز على نكانا بهدف دون مقابل وضمان التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشدداً على أن الفوز والثلاث نقاط شيء مهم للغاية لإنهاء مرحلة والبدء في مرحلة أخرى بمشوار البطولة القارية.
أضاف المدير الفني أن بيراميدز حضر لزامبيا من أجل الفوز والتأهل، مشدداً على أن التأهل هو المهم واللعب في نهار رمضان أمر صعب للغاية وأهنئ اللاعبين على هذه الروح والأداء المميز في ظل تلك الظروف الصعبة. وشدد المدرب على أنه كان من المهم إغلاق صفحة كأس الكونفدرالية في هذا التوقيت والتركيز في مباريات الدوري المصري الممتاز خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهات غاية في الصعوبة وأمامه مهمة اللعب كل 3 أيام وكان يجب إغلاق صفحة أفريقيا والتركيز في الدوري المحلي.
أوضح المدير الفني أن تأخر الفوز رغم السيطرة على مجريات اللقاء يعود لأن الفريق كان يتعجل التسجيل وكذلك هناك خصم لديه فرصة للفوز والتأهل، كما أن أرضية الملعب لم تكن على المستوى المطلوب وأثرت كثيرا في الأداء، وأشكر مجدداً اللاعبين على الأداء القوي وتحدي صيام رمضان واللعب نهاراً والآن علينا التركيز في الدوري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة