صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أحمد الأحمر نجم يد الأبيض: لاعبو الزمالك تحملوا الصعاب من أجل الفوز بالدورى

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 05:17 ص


يعد أحمد الأحمر نجم المنتخب المصري لكرة اليد ونادي الزمالك أحد ألمع لاعبي كرة اليد في تاريخ الرياضة المصرية، ويقدم  مستويات متميزة مع فريق اليد بالقلعة البيضاء أو مع المنتخب المصري في البطولات التي شارك خلالها مع الفراعنة.

ولعب الأحمر دورًا كبيرًا في تتويج الزمالك ببطولة الدوري منذ عدة أيام على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد خوض مباراة فاصلة على لقب الدوري. حرصنا على التحاور مع أحمد الأحمر لنتعرف منه على كواليس فوز الفريق الأبيض ببطولة الدوري ورؤيته للمنافسة على البطولات المقبلة، والتعرف على طموحات المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

اقرا أيضا | أحمد الأحمر: الزمالك حصد أغلى البطولات.. والجماهير كلمة السر

في البداية، أعرب أحمد الأحمر عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه ببطولة الدوري المصري لكرة اليد عقب الانتصار في المباراة الفاصلة على الأهلي، وشدد على أن لاعبي الزمالك تحملوا الكثير في وقت كان يعاني فيه النادي من كثرة المشاكل بشكل دائم ومستمر.
وأضاف أنه يشكر جميع اللاعبين على كل ما قدموه في الموسم الحالي؛ لأن أغلب اللاعبين قدموا مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم، وعلى الرغم من عدم تقاضي أغلبهم الرواتب المتأخرة، إلا أنهم نسوا هذا الأمر تمامًا، وخاضوا مباراة الأهلي الفاصلة لتحديد بطل الدوري بدافع وحيد فقط هو الانتصار لا غيره ووضع اسم الزمالك في المقدمة .


وشدد الأحمر على أن جميع اللاعبين اتفقوا قبل خوض المواجهة  الفاصلة بأن يقوموا بتوزيع  المجهود البدني على معظم أوقات اللقاء حتى لا نتأثر على الصعيد البدني في نهاية المباراة.


وأضاف اللاعب، أن الزمالك كان قادرًا على حسم لقب الدوري في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بالدوري قبل اللقاء الفاصل؛ لأن الحكم ألغى هدًفا صحيحًا لصالح الزمالك سجله محمد علاء لوكا، وأضاف أنه لا تحدث أي خلافات بين لاعبي القطبين؛ لأنهم أشقاء ويمثلون القوام الأساسي للمنتخب المصري ويتواجدون معًا لفترات طويلة.


وأعرب أحمد الأحمر عن سعادته بتواجد نجوم الكرة القدامى وشيكابالا لتكريم الفريق ومؤازرته بعد الفوز ببطولة الدوري، موضحا أن تصرف نجوم الكرة يعطي الفريق دفعة قوية للاستمرار في المنافسة على البطولات، ووجه الأحمر الشكر لهم، وشدد على أنه تربطه علاقة وطيدة بشيكابالا وحازم إمام وأحمد حسام ميدو والجميع يدعم فريق اليد باستمرار.


وعن أهدافه التي يسعى لتحقيقها في الفترة القادمة، أكد أن تركيزه منصب خلال الفترة المقبلة مع الزمالك على بطولة الكأس، وبقية بطولات الموسم المتبقية والتي يهدف الفريق للتتويج بها.


وعن طموحاته مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو المقبل، قال الأحمر:»  استهدف أيضًا تحقيق إنجاز تاريخي غبر مسبوق مع المنتخب الوطني خلال أولمبياد طوكيو المقبلة، خاصة أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد ونطمح لتحقيق ميدالية، لاسيما أننا أثبتنا للجميع خلال مونديال اليد الأخير أننا ضمن صفوة منتخبات العالم.
وأضاف اللاعب، أن منتخب مصر يضم مجموعة متميزة من اللاعبين وسيبذل الجميع قصارى جهده من أجل تحقيق مركز أفضل في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة