أرشيفية أرشيفية

أسوان يصطدم بالجونة فى كأس مصر

حسام عبدالعظيم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 05:20 ص


يلتقى نادي أسوان فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، نادى الجونة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.
وطالب علاء عبدالعال، المدير الفني لأبناء الجنوب، اللاعبين بضرورة تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لدور الثمانية.

اقرأ أيضا |  ارتياح في مصر المقاصة بعد تحقيق الفوز الأول مع «عظيمة»
كما حرص الجهاز الفني على مشاهدة ودراسة العديد من المباريات السابقة لفريق الجونة خاصة اللقاء الأخير أمام إنبي، والذي انتهى بفوز الجونة بهدف نظيف، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الساحلي.
ومن المتوقع أن يخوض أسوان المبارة بتشكيل مكون من حراسة المرمي: عمر رضوان. وفى خط الدفاع: عمر الحلواني، محمود شبانة، السيد فريد، محمد جابر، أحمد بليه. وفى الوسط: سولمون منساه، إيمانويل إيجباتور، أحمد سالم صافي، أحمد الصغيري والهجوم: حمزة مجدي.
وكان أسوان قد خاض مباراتين وديتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي استعداداً لمواجهة الجونة، خلال معسكر القاهرة الذي دخل فيه الفريق الأسبوع الماضي.
وفي المقابل يتطلع الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور التالي لمسابقة الكأس، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.
وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وأكد لهم أن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة