صورة أرشيفية صورة أرشيفية

جهاز المنتخب الأولمبى يبدأ التجهيز لمجموعة الموت بطوكيو

أحمد إسماعيل الجمعة، 23 أبريل 2021 - 05:27 ص

 

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم التجهيزات الخاصة بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري، سواء بالبحث عن مواجهات ودية خلال الأجندة الدولية في يونيو المقبل أو جمع المعلومات عن المنتخبات التي وقع معها أحفاد الفراعنة.

اقرأ ايضا | شوقي غريب يستقر على قائمة «الأولمبي» لمعسكر مارس
ويستهل المنتخب المصري مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.
وبدأ جهاز المنتخب تجهيز خطاب جديد تمهيداً لإرساله إلي نادي ليفربول الإنجليزي لطلب انضمام ومشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد بعد تحديد مواعيد المباريات.
ورفض شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، التقليل من فرص أحفاد الفراعنة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعدما وقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الثالثة بجوار الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.
وقال غريب إن المنتخب المصري يمتلك الطموح خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشيراً إلي أنه يمتلك لاعبين متميزين في كل المراكز، مشدداً علي أنه سيستقر علي القائمة النهائية خلال معسكر يونيو المقبل.
ووضع الجهاز الفني خطه متابعة وتقييم اللاعبين المشاركين مع أنديتهم في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.
وشدد غريب على أن المنتخب سبق أن حقق نتيجة إيجابية علي البرازيل وديًا، وهو أحد المنتخبات القوية التي تلعب كرة جماعية مثل التانجو، مؤكداً أنه لا يخشي مواجهة البرازيل أو إسبانيا، كما يحترم منتخب إستراليا، مثل أي منافس آخر.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة